رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وذلك للاطمئنان على الاوضاع في المحافظة التي تشهد منذ ايام امطارا غزيرة، وسيولاً جارفة، بسبب المنخفض الجوي وحالة الطقس غير المستقرة.
انطلاق أعمال الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامية في غامبيا
انطلقت في العاصمة الغامبية بانجول، اليوم السبت، أعمال الدورة الـ 15 لمؤتمر القمة الإسلامية الذي تعقده منظمة التعاون الإسلامي تحت شعار (تعزيز الوحدة والتضامن من خلال الحوار من أجل التنمية المستدامة).
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
المنتخب الياباني يتوج بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما بفوزه على نظيره الأوزبكي
المنتخب الأولمبي الياباني لكرة القدم، بطلاً لكأس آسيا تحت 23 عاما للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لقاء موسع بمأرب يناقش تقارير أداء المنظمات خلال العام الجاري
[21/12/2022 03:45]

مأرب ـ سبأنت

نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب، اليوم، لقاء موسعا مع ممثلي منظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة لمناقشة تقارير أداء المنظمات خلال العام الجاري 2022 بالإضافة إلى خططها عملها ومشاريعها وبرامجها القادمة للعام المقبل 2023م.

واستعرض اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بعمل المنظمات وبنائها المؤسسي وأهمية تحديثه وتطويره وضرورة تعزيز قدراتها التنظيمية ورفع مستوى كفاءة كوادرها الإدارية وتأهيلهم في كيفية وضع الخطط والبرامج والمشاريع وإعداد التقارير والموازنات وإدارة علاقاتها بالتشبيك وبناء الشراكات مع كافة الشركاء المعنيين بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه .

وخلال افتتاح اللقاء أكد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح أهمية دور منظمات المجتمع المدني  كشريك أساسي وفاعل ومؤثر يكمل دور الجانب الحكومي في الكثير من المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإنسانية وكافة مجالات الحياة الأخرى .

مشيدا بدور المنظمات المدنية في مساندة جهود السلطة المحلية بمحافظة مأرب ومكاتبها التنفيذية ، ومساهمتها الفاعلة في دعم وتمويل العديد من المشاريع والبرامج الإنسانية والتنموية والخدمية في المحافظة والتي شملت مختلف القطاعات الإغاثية و الصحية والتعليمية والزراعية وباقي القطاعات الأساسية.

كما أشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمأرب عبد الحكيم القيسي بمستوى الشراكة والتنسيق القائم بين السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية وبين منظمات المجتمع المدني العاملة في المحافظة خلال السنوات الماضية.



رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
وزارة الداخلية تدشن أسبوع المرور العربي تحت شعار (بوعينا نصل آمنين)
الزنداني يلتقي وزيرة الاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية السنغالية ونائب وزير خارجية قرغيزستان
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية باكستان
الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المساعدات الإيوائية لمتضرري السيول بالمسيلة
فرق مؤسسة الطرق في المهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي
منظمة حقوقية تطالب بتحرك دولي لحماية الصحافة والصحفيين في اليمن
محافظ حجة يدشن توزيع حقائب المأوى والصيانة وتوفير الطاقة للنازحين بمديرية حيران
السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا