الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "أن نهب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران مستحقات عشرات المدرسات في محافظة إب، ضمن مشروع "الحوافز النقدية لدعم المعلمين والعاملين في المدراس" الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، يؤكد اننا امام عصابة اجرامية تتعمد بكافة السبل إذلال اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
يعقد قادة ما تعرف بـ"الطاولة المستديرة السداسية" التي تتكون من رؤساء 6 أحزاب تركية معارضة، اجتماعا ظهر اليوم، لبحث "المرشح المشترك" للمعارضة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
أسعار النفط ترتفع بدعم من بيانات اقتصادية أميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لثاني جلسة على التوالي بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وتصاعد آمال انتعاش الطلب بعد إعادة فتح الاقتصاد الصيني.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس النواب يحيي أدوار القوات المشتركة في معركة الخلاص من الميليشيات الحوثية
[05/12/2022 03:18]
الخوخة - سبأنت :
حيا رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، الأدوار البطولية للقوات المشتركة بالساحل الغربي في معركة الخلاص من المليشيات الحوثية الارهابية، وبما أنجزوه ووصلوا اليه وحافظوا عليه خلال السنوات الماضية، وما يقدمونه من نماذج بطولية خالدة في الدفاع عن القضايا المصيرية والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والثوابت الوطنية، معبرًا عن فخره واعتزازه بالوحدة الوطنية التي تتجسد من مختلف محافظات الجمهورية ومختلف القوات في تناغم وانسجام في الاداء والمهام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع قيادات محور حيس العسكري خلال زياراته الميدانية وتفقد أحوال المقاتلين في مدينة الخوخة، بحضور محافظ الحديدة الدكتور، الحسن طاهر، وعدد من القادة العسكريين.

وأستمع رئيس مجلس النواب من قائد محور حيس، العميد ركن بهيجي الرمادي، إلى شرح مفصل عن سير العمليات العسكرية، ومستوى الانضباط العسكري والإداري والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي تتمتع بها ألوية ووحدات المحور العسكري.

وأشاد رئيس المجلس بما يسطره الجيش الوطني في مأرب الذين قاتلوا وصمدوا صمود الأبطال وصمود الجبال وفي الساحل الغربي الذين لقنوا الحوثي الضربات تلو الضربات وكذلك العمالقة في شبوة الذين أبلوا بلاءً حسنًا واعادوا الاعتبار لليمن.. مؤكدًا بأن القوات المشتركة ومختلف القوات المسلحة في محافظات الجمهورية من صعدة من شبوة إلى مارب الى الجوف الى البيضاء الى الضالع وإب الى تعز والحديدة، ستبقى الامل للشعب اليمني.

ودعا رئيس مجلس النواب، القوات إلى أن تكون في مستوى الآمال التي انعقدت عليهم لتحرير كامل تراب الوطن من العصابة الحوثية الإرهابية.

وقال:" سنظل نسعى بكل جهودنا كقيادة لهذا الوطن ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العلمي والاخوة اعضاء مجلس القيادة الرئاسي لخدمة اليمن والحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة والكرامة اليمنية، موضحًا بانه سيحمل همومهم للقيادة وتحياتهم، وأنهم خير شاهد على وطنية هذه القوات ووحدتها وانسانيتها وانتمائها الوطني للشعب اليمني وأنها تمثل اليمن كل اليمن عاشت اليمن بكم".

بعد ذلك زار رئيس المجلس ومعه محافظ الحديدة مقر قيادة السلطة المحلية بمديرية الخوخة واستمع الى شرح من قبل المحافظ ومدير المديرية حول الجوانب التنموية والخدمية والأمنية بالمديرية.

كما قام رئيس المجلس بجولة تفقدية في شوارع وأسواق المدينة لتلمس أوضاع المواطنين والاطلاع على معالم المدينة واحتياجاتها.


اليمن تدين الهجوم المسلح على سفارة اذربيجان في طهران
الدوغاني تؤكد على أهمية دعم الكمونولث لأولويات الحكومة في المجال الإغاثي والتنموي
بن مبارك يناقش مع مسؤول بالخارجية الألمانية تطورات الاوضاع في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالقبض على شحنة مهربة من الطائرات المسيرة في شحن
العرادة يناقش مع المستشار العسكري للمبعوث الأممي تصعيد ميليشيات الحوثي الارهابية
‏الارياني يبارك إدراج آثار مملكة سبأ القديمة في مأرب على قائمة التراث العالمي
قوات الجيش بتعز تتصدى لاعتداءات حوثية في عدّة جبهات
(موسع) "اليونسكو" تدرج آثار حضارة مملكة سبأ القديمة في قائمة التراث العالمي
اجتماع برئاسة وزير التخطيط يناقش الجهود الحكومية والأممية لمعالجة سوء التغذية
محافظ عدن ومدير الأمن يوقعان مع شركة اماراتية إتفاقية تعزيز المنظومة الأمنية بكاميرات مراقبة حديثة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا