الارياني يدعو "اليونسيف" للتحقيق في نهب مليشيا الحوثي حوافز التربويين بمحافظة إب
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "أن نهب مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران مستحقات عشرات المدرسات في محافظة إب، ضمن مشروع "الحوافز النقدية لدعم المعلمين والعاملين في المدراس" الذي تقدمه منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، يؤكد اننا امام عصابة اجرامية تتعمد بكافة السبل إذلال اليمنيين وتجويعهم وافقارهم".
زعماء المعارضة التركية يجتمعون للبحث عن مرشح قوي لمواجهة اردوغان
يعقد قادة ما تعرف بـ"الطاولة المستديرة السداسية" التي تتكون من رؤساء 6 أحزاب تركية معارضة، اجتماعا ظهر اليوم، لبحث "المرشح المشترك" للمعارضة للانتخابات الرئاسية المقبلة.
أسعار النفط ترتفع بدعم من بيانات اقتصادية أميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، لتواصل مكاسبها لثاني جلسة على التوالي بدعم من بيانات اقتصادية أميركية قوية وتصاعد آمال انتعاش الطلب بعد إعادة فتح الاقتصاد الصيني.
ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
تأهل نادي ريال مدريد إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
[02/12/2022 09:29]
الدوحة - سبأنت
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.

وافتتح المنتخب السويسري التسجيل عن طريق اللاعب شردان شاكيري في الدقيقة 20، وتمكن مهاجم صربيا ألكسندر ميتروفيتش من تعديل النتيجة في الدقيقة 26، ومنح دوسان فلاهوفيتش التقدم لصربيا في الدقيقة 35 لكن بريل إمبولو عدل النتيجة قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول من المباراة لينتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل الايجابي لكلا المنتخبين.

وعند بداية الشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة 48 استطاع ريمو فريلير من تسجيل هدف الفوز لسويسرا لتنتهي المباراة بفوز سويسرا وتحتل بذلك الفوز المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط خلف البرازيل المتصدرة رغم خسارتها أمام الكاميرون.

ويواجه المنتخب البرازيلي كوريا الجنوبية فيما يلتقي منتخب سويسرا نظيره البرتغال في ثمن النهائي الاثنين المقبل.

وشهدت مباراة البرازيل والكاميرون الى طرد اللاعب الكاميروني فينسيت أبو بكر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، بسبب حصوله على الإنذار الثاني بعد خلعه قميصه أثناء الاحتفال.


ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا
سان جرمان يكمل عقد ثمن النهائي بخماسية تاريخية لمبابي
النصر يستعيد صدارة الدوري السعودي بقيادة رونالدو
برشلونة يعزز صدارته بفوز صعب على خيتافي
يوفنتوس يعيّن رسميًا مجلس إدارة جديد برئاسة فيريرو
ميسي في مواجهة رونالدو في لقاء سان جرمان ونجوم النصر والهلال
الإعلان عن استضافة دولة الكويت بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقبلة
ريال مدريد يواجه برشلونة في نهائي السوبر الإسباني بالرياض
برشلونة يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني على حساب ريال بيتيس
المنتخب اليمني يودع خليجي 25 بهزيمة ثقيلة من العراق
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا