رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يطلع على أداء مكتب السياحة بعدن ويثمن دعم الأشقاء للمشاريع السياحية والتنموية
[11/10/2022 03:17]
عدن - سبأنت
اطلع وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم الأربعاء، على سير العمل في مكتب السياحة بالعاصمة المؤقتة عدن.

والتقى الارياني خلال الزيارة بالعاملين بالمكتب وناقش معهم كيفية تنشيط الوضع السياحي وتحسين البيئة الجاذبة للسياحة الداخلية والخارجية، واستمع من مدير مكتب السياحة بعدن جعفر أبوبكر محمد، إلى شرح عن أداء المكتب والتحديات التي تواجه العمل السياحي.

ونقل الوزير الارياني لمنتسبي مكتب السياحة، تحيات مجلس القيادة الرئاسي بقيادة فخامة رئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، كما نقل اليهم تحيات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.. مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالقطاع السياحي وتطويره، حيث يُعد أحد أهم أوجه الاستقرار في العاصمة الموقتة عدن، وأن عدن على موعد مع العديد من المشاريع التنموية التي ينفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بما من شأنه الاسهام في تطوير الخدمات السياحية وانعاش العمل السياحي في المدينة.

وثمن الارياني، الدور الاخوي الكبير الذي يقوم به تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، التي قدمت العديد من المشاريع ..مشيراً إلى ان هناك العديد من المشاريع قيد التنفيذ وأكثر من 17 مشروع هام قيد الدراسة من خلال البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..لافتا إلى أنها ستسهم في جعل عدن نموذج مستقر وجاذب للسياحة.

وأوضح، أن الحكومة ممثلة بوزارة الاعلام والثقافة والسياحة، ستعمل خلال الفترة القادمة على خلق بيئة عمل سياحية تجذب الكوادر المؤهلة والمتخصصة والمستثمرين..لافتاً إلى علاقة التعاون والشراكة مع المنظمة العربية للسياحة بقيادة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة في تأهيل وتدريب الكوادر السياحية في محافظة عدن ومختلف المحافظات لاستقبال الحركة السياحية الداخلية والوفود التي تزور العاصمة المؤقتة عدن..منوهاً بان الوزارة تبذل جهوداً لتدريب وتأهيل العنصر البشرى ليتمكن من قيادة هذه الصناعة الكبرى.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا