وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
[29/09/2022 02:02]
عدن - سبأنت
افتتح وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، مبنى ديوان وزارة النقل الجديد الكائن بمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن، بحضور وزيرا الزراعة والثروة السمكية اللواء سالم السقطري والشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، عقب إعادة تأهيله وترميمه وتحديثه.

ويتكون المبنى من طابقين يضم 37 مكتباً وقاعة اجتماعات ومرافق أخرى، بتكلفة قدرت بأكثر من 450 مليون ريال يمني بتمويل من قبل مؤسسة موانىء خليج عدن.

وعقب الافتتاح، طاف وزير النقل ومعه السقطري والزعوري ونائب وزير النقل ووكلاء ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، بكافة المكاتب وتعرف على المميزات الخاصة بالمبنى والأنظمة التقنية والفنية والادارية المعمولة به.

واوضح الوزير حُميد، ان تدشين هذا المبنى يأتي متزامناً مع توجهات مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بتفعيل عمل الوزارات والاهتمام بترميم وتأهيل مبانيها والمرافق التابعة لها ورفدها بالاجهزة الحديثة..مشيداً بمستوى الانجاز الذي شمل على اعمال ترميم وإعادة تأهيل وتوسعه لمكاتب اضافية بهدف مواكبة متطلبات العمل واستيعاب جميع القطاعات البحرية والجوية والبرية.. مشدداً على ضرورة العمل وفق الأطر المؤسسية والإلتزام باللوائح والقوانين المنظمة لسير العمل في هذا القطاع الذي يعد من أهم القطاعات الحيوية الرافدة للاقتصاد الوطني.


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
تعز تحتفي بعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر بإطلاق الالعاب النارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الاماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي في زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا