وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
[27/09/2022 04:30]

مأرب - سبأنت :
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى مأرب العام اطلع خلالها على الخدمات الطبية العلاجية والتشخيصية التي تقدمها الهيئة لمختلف الشرائح والفئات.

وطاف رئيس الوزراء ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، باقسام المستشفى، واستمع من طاقم الهيئة الإداري والطبي إلى شرح عن سير العمل ومستوى الأداء والصعوبات والتحديات، وآليات تجاوزها.

وعبر الدكتور معين عبدالملك، عن الشكر والتقدير لرئاسة الهيئة والكوادر العاملة فيها على الجهود التي يبذلونها و ما يقدمه هذا الصرح الطبي المتميز.. موجهاً بتوسيع الهيئة وفتح وحدات تخصصية ودعم الموازنة الخاصة بالمستشفى، ودعم الهيئة بالإمكانيات والاحتياجات اللازمة وتقديم كافة التسهيلات للتغلب على العقبات والضغط في الخدمات نتيجة استمرار النزوح الى محافظة مأرب هرباً من بطش وانتهاكات مليشيا الحوثي.

كما وجه رئيس الوزراء بالبدء وسرعة إنجاز مركز معالجة أمراض السرطان.. مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء بمستوى أداء الخدمات الطبية في المستشفى، ودعم المستشفى بالكوادر والاستشاريين.

وأشاد رئيس الوزراء، بالجهود التي تبذلها إدارة المستشفى وكافة العاملين فيه من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمنتسبي الجيش والمقاومة.. مؤكداً بأن الحكومة ستولي اهتماماً خاصاً بالهيئة لمعالجة الالتزامات المالية الضرورية وتوفير الأجهزة الطبية اللازمة.


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
تعز تحتفي بعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر بإطلاق الالعاب النارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الاماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي في زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا