وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، برئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي ستيفانيا كراكسي، على هامش مشاركته في منتدى حوارات المتوسط، وذلك لاطلاع البرلمان الايطالي على مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية والإنسانية على الساحة اليمنية.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
المركزي الأوروبي: السياسات المالية لبعض الحكومات قد تؤدي لارتفاع الطلب
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد "أن السياسات المالية التي تتبناها بعض الحكومات الأوروبية قد تؤدي لارتفاع الطلب".
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ميلشيا الحوثي تستهدف حفل إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر في حجة بصاروخ باليستي
[25/09/2022 10:26]
حجة - سبأنت :
إستهدفت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، مساء الأحد، بصاروخ باليستي حفل إيقاد شعلة العيد الستون لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، الذي أقيم بمديرية ميدي شمال غرب محافظة حجة.

وأوضح محافظ المحافظة، اللواء عبدالكريم السنيني، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها الميليشيات الحوثية حفلاً سبتمبرياً بصاروخ باليستي .. مشيرا الى إستهداف الميليشيات حفل العام الماضي بصاروخين باليستيين راح ضحيتها ١٠ شهداء واكثر من ١٥ جريح اغلبهم من المدنيين.

وأدان محافظ حجة بشدة هذه الجريمة الإرهابية التي تعد إمعاناً من مليشيات الحوثي في خرق الهدنة الأممية ونسفا لكل مساعي السلام التي يسعى عبرها المجتمع الدولي لانهاء الحرب في اليمن، وجريمة مكتملة الأركان تدل على بشاعة المليشيا ووحشيتها ورغبتها في إيقاع أكبر عدد من الضحايا .. معتبرا تكرار استهداف مليشيا الحوثي للفعاليات المدنية التي تحتفي بذكرى الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر من كل عام عملية ارهابية مدانة.

ودعا المحافظ المجتمع الدولي وجميع المؤسسات الحقوقية والرسمية المحلية والإقليمية والدولية إلى إدانة هذا العمل الإجرامي الإرهابي الذي قامت به مليشيات الحوثي، والمجتمع الدولي وكل قواه الحية إلى اتخاذ خطوات عملية إجرائية بتصنيف هذه المليشيات في قائمة المنظمات الإرهابية .. مؤكداً أن هذه الجرائم التي تمارسها الميليشيا لن ترهب أبطال الجيش الوطني بل ستزيدهم إصراراً للمضي في معركة التحرير بكل بسالة وإقدام .


وزير الخارجية يلتقي رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بمجلس الشيوخ الإيطالي
رئيس مجلس النواب يلتقي القيادات الرسمية و الشخصيات السياسية والاجتماعية بتعز
الارياني: مليشيا الحوثي ماضية في استنساخ ممارسات نظام الملالي في ايران
استشهاد واصابة 4 مدنيين في قصف حوثي استهدف مسجداً جنوب الحديدة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
تعز تحتفي بعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر بإطلاق الالعاب النارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس الاماراتي مستجدات الوضع اليمني و العلاقات الثنائية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الخاص للأمم المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي في زيارة عمل لدولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا