رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض للمشاركة في اعمال القمة العربية الصينية
وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس الى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في اعمال القمة العربية الصينية المقرر انطلاقها غدا الجمعة.
الاتحاد الاوروبي بصدد فرض عقوبات جديدة على روسيا
يعتزم الاتحاد الأوروبي توسيع نطاق العقوبات المفروضة على منتجات صناعة الطيران والفضاء في روسيا لتشمل محركات الطائرات وقطع الغيار، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الأخرى.
توقيع 34 اتفاقية استثمارية بين شركات سعودية وصينية
شهدت زيارة الرئيس الصيني شي جين بينغ الى المملكة العربية السعودية، التوقيع على 34 اتفاقية استثمارية بين شركات سعودية وصينية في مجالات الطاقة الخضراء والهيدروجين الأخضر، والطاقة الشمسية الكهروضوئية، وتقنية المعلومات والخدمات السحابية، والنقل والخدمات اللوجستية، والصناعات الطبية، والإسكان، ومصانع البناء.
إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا
أقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم مدرب منتخبه الأول لويس إنريكي، بعد إقصاء "لا روخا" من ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر أمام المغرب بركلات الترجيح.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفارة اليمنية في القاهرة تحتفي بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر
[25/09/2022 12:47]
القاهرة - سبأنت
احتفلت سفارة الجمهورية اليمنية في القاهرة ، اليوم، بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر الخالدة.

وفي الحفل الذي حضره عدداً من مناضلي الثورة ورجالات الدولة السابقين وحشد لفيف من أبناء الجالية اليمنية، أكد سفير بلادنا عميد السلك الدبلوماسي العربي لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم، على أهمية الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر لندرك من جديد اهمية وضرورة الدفاع عن المنجزات والمكاسب والمحافظة على النظام الجمهوري وحق المواطنة المتساوية والكرامة الانسانية وهو ماتقوم به الآن الشرعية الدستورية للشعب اليمني بقيادة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة ومعه جميع الشرفاء المخلصين من ابناء هذا الوطن اليمني العظيم.

وأشار السفير مارم الى أنه ونتيجة للانقلاب الحوثي المدعوم من النظام الايراني ، فقد أصبحت أجيال ما بعد الثورة تشعر بعظمة تلك التضحيات المتمثلة في العديد من قوافل الشهداء الذين سجلوا بيقينهم الثوري أحرفا ناصعة من نور تؤكد لنا وتذكرنا بان عجلة التاريخ لايمكن ان تعود ابدًا الى الوراء وان الماضي برواسبه وعُقده مهزوم لامحاله وان الغلبة والنصر مكتوبان فقط في القرن الثاني والعشرين لرواد المستقبل وطلائع التنوير والتبشير بغد مشرق .

واعرب السفير مارم عن عميق العرفان والامتنان باسم الجمهورية اليمنية قيادة وشعبا لجمهورية مصر العربية للوقوف الى جانب الشعب اليمني وثورته..مثمناً دور مصر الدائم والثابت بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم لقضية الشعب اليمني وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل الرياض للمشاركة في اعمال القمة العربية الصينية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم التقرير النهائي للجنة الامنية والعسكرية
الارياني: نظام إيران يواصل نقل الأسلحة والتكنولوجيا العسكرية لمليشيا الحوثي في ظل صمت دولي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر عدن الى الرياض للمشاركة في القمة العربية الصينية
العميد طارق صالح والبركاني يتفقدان سير إنشاء المرحلة الثانية من مشروع مطار المخا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفراء الاتحاد الاوروبي
وزير الصناعة والتجارة يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي
نائب وزير التخطيط يبحث مع براجما آلية برنامج بناء قدرات كوادر الوزارة في تحديد وتقييم المشاريع
اليابان تقدم حزمة مساعدات إنسانية لليمن بقيمة 19 مليون دولار
اليمن والامارات توقعان اتفاقية للتعاون العسكري والأمني ومحاربة الإرهاب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا