رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس طارق صالح اليوم الثلاثاء القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن شاو تشنغ.
نائبة الرئيس الأميركي تزور المنطقة منزوعة السلاح بين الكوريتين
اكد مسؤولون من الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية، إن نائبة الرئيس الأميركي، كامالا هاريس، ستزور المنطقة منزوعة السلاح التي تفصل الكوريتين الجنوبية والشمالية، الخميس المقبل، في مسعى لإظهار التزام واشنطن بأمن كوريا الجنوبية.
بتكوين تتجاوز مستوى 20 ألف دولار للمرة الأولى منذ نحو أسبوع
تجاوزت عملة بتكوين، اليوم الثلاثاء، مستوى 20 ألف دولار وذلك للمرة الأولى منذ نحو أسبوع، إذ انتعشت العملات المشفرة إلى جانب الأصول الأخرى شديدة التأثر بالمخاطر، في التعاملات الآسيوية.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي برحيل الروائي الكبير وليد دماج
[19/08/2022 04:46]

عدن - سبأنت :
أعرب رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن أحر التعازي وعظيم المواساة للشعب اليمني والأسرتين الثقافية والأدبية في اليمن، برحيل الروائي الكبير وليد دماج، الذي وافاه الأجل وهو في قمة عطائه الإبداعي.

وأكد رئيس الوزراء في برقية عزاء وجهها إلى أسرة الفقيد، أن الراحل كان عنواناً للإبداع الفكري اليمني، وعموداً سامقاً وصلت آثاره وازدهرت أعماله الروائية وكتاباته إلى خارج الوطن، ورحيله شكل خسارة للأدب والإبداع اليمني.. منوها بانتاجه الإبداعي الروائي من خلال عدد من الأعمال وابرزها رواية "وَقَش" التي تعتبرُ واحدةً من أبرز الأعمال الروائية اليمنية على الساحة.

واشاد الدكتور معين عبدالملك، بمواقف الفقيد الراحل الوطنية وما شكله من صوتاً وطنياً هادراً انحاز للموقف الوطني والشرعية، وقامة أدبية وثقافية يفخر اليمن بها.

وقدم رئيس الوزراء أحرّ التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد ومحبيه وكافة آل دماج، وإلى الوسط الثقافي والأدبي بهذا المصاب الجلل.. سائلاً الله جلّ وعلا أن يتغمده بوافر رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان، و"إنا لله وإنا إليه راجعون".


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
تنفيذي شبوة يناقش التقارير الخاصة بقطاعي الثقافة والسياحة
اختتام دورة ريادة الأعمال ضمن مشروع دعم تمكين الشباب لتحسين سبل العيش بالمهرة
تدشين حملة الرش بالمبيد ذي الأثر الباقي في محافظة المهرة
الارياني يلتقي المديرة الاقليمية لمؤسسة فردرش ايبرت
النائب العام يبحث مع المحامي العام الأول لدولة الكويت تعزيز التعاون الثنائي
بدء ورشة العمل الخاصة بالتقييم الذاتي للوائح الصحية الدولية بعدن
أمن المهرة يستلم عبري على متنها 7 بحارة مضبوطين في بحر العرب بتهمة التهريب
اليمن تشارك في مؤتمر نواب العموم في جورجيا
مسيرة بسيئون احتفاء بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ سبتمبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا