اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء الزُبيدي يلتقي عضو هيئة التشاور والمصالحة الشيخ حسين العجّي العواضي
[18/08/2022 05:46]
عدن ـ سبأنت :
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي في عيدروس قاسم الزُبيدي بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم الخميس، الشيخ حسين العجّي العواضي عضو هيئة التشاور والمصالحة، محافظ محافظة الجوف الأسبق.

وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء الزُبيدي بالشيخ العجّي، واستمع منه إلى شرحٍ موجزٍ عن تطورات الأوضاع في محافظة الجوف، وما يعانيه أبناء المحافظة جراء الممارسات اللإنسانية للمليشيا الحوثية، مؤكدا دعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي لكل الجهود التي تقودها الشخصيات الوطنية، لملمة الصفوف، وتوجيهها نحو العدو المشترك المتمثل في مليشيا الحوثي الإرهابية.

كما جدد عضو مجلس القيادة التأكيد على أهمية الدور الذي يضطلع به أعضاء هيئة التشاور والمصالحة لمساندة مجلس القيادة الرئاسي في تعزيز التوافق الوطني، وحشد الطاقات، ودعم الإصلاحات في مختلف المجالات، بما يضمن إحداث نقلة نوعية يلمس أثرها المواطن بعد سنوات من المعاناة.

ومن جانبه، عبّر الشيخ حسين العجّي عن سعادته بلقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي الزُبيدي، مثمنا جهوده الكبيرة في حلحة الكثير من التعقيدات والتباينات بين القوى السياسية لتوحيد الجهود لمواجهة المليشيات الحوثية والانتصار للمشروع العربي، وكذا مواقفه الداعمة والمساندة لتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية وتخليص ابنائها من الهيمنة الحوثية.



اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
بدء دورة تدريبية للجمعيات السمكية والبيئية في سقطرى
هيئة العمليات تقيم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الأعياد الوطنية وتخرج عدد من الدفعات
الفاطمي والشدادي يدشنان حملة تحصين طارئة ضد "كورونا" بمحافظة مأرب
المجلس الاعلى للطاقة يناقش عدد من المواضيع المتصلة بوضع الكهرباء
رئيس الوزراء: 26 سبتمبر اعادت للإنسان اليمني عزته وكرامته
وزير النقل يبحث مع وفد أممي سبل استخدام المنحة اليابانية في تطوير أداء الموانئ
تدشين توزيع 2500 مأوى للنازحين بمأرب
كلية الصيدلة بعدن تحتفي باليوم العالمي للصيادلة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا