وزير الاعلام: الحكومة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تجنيب الموروث الثقافي عبث الميليشيات
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني إن الحكومة ممثلة بالوزارة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل محاولة تحييد وتجنيب التراث الثقافي من الاستهداف المباشر بكل ما لديها من إمكانيات.
بوتين يعلن ضم اربعة اقاليم اوكرانية الى روسيا
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، ضم 4 أقاليم أوكرانية إلى روسيا بحضور نواب البرلمان وممثلي الأقاليم، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يصادق على القرار الدوما وسط ذهول غربي.
الروبل الروسي يواصل ارتفاعه امام الدولار واليورو
ارتفعت العملة الروسية أمام العملتين الأمريكية والأوروبية، اليوم الجمعة، وجرى تداول اليورو في بورصة موسكو دون مستوى 52 روبلا، وذلك للمرة الأولى منذ أكتوبر 2014.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع في مأرب يناقش حماية النازحين من سوء مواصفات الغذاء وسيول الامطار
[17/08/2022 03:05]
مأرب - سبأنت
ناقشت الوحدة التنفيذية للنازحين، اليوم، في لقائين منفصلين مع برنامج الغذاء العالمي والمنظمة الدولية للهجرة، اشكالية مخالفة مواصفات الغذاء المقدم للمستفيدين من البرنامج، والتدخلات المطلوبة من الهجرة لحماية مخيمات النزوح التي تتولى ادارتها من سيول الامطار.

وناقش مدير الوحدة التنفيذية بمارب سيف مثنى، ومعه نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة ياسر الحاشدي، مع برنامج الغذاء العالمي وشركائه المحليين، اشكالية سوء مواصفات المواد الغذائية المقدمه وسوء تخزينها ما يعرضها للتلف وما يترتب عليها من اضرار صحية على المواطنين المستفيدين منها.

واكد اللقاء، على اهمية التزام المنظمة بمواصفات الهيئة العامة للمواصفات في الاغذية المقدمة، وعدم تخزينها لفترة طويلة حتى تتلف وعدم شراء مواد غذائية قريبة الانتهاء.

كما ناقش مدير الوحدة التنفيذية للنازحين، مع المنسق الميداني للهجرة الدولية محمد عبدالله، ومسؤولة إدارة وتنسيق المخيمات شارون، الاليات الخاصة بحماية مخيمات النازحين من مخاطر سيول الامطار وفي مقدمتها مخيم الجفينة والمخيمات الاخرى المشرفة عليها انسانيا المنظمة، ومن ضمن الالية عمل مصدات للسيول وفتح مجاري السيول المسدودة بما يسهم في حماية النازحين بالمخيمات.


وزير الاعلام: الحكومة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تجنيب الموروث الثقافي عبث الميليشيات
أكثر من 139 ألف مستفيد من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون العام خلال النصف الأول من العام الجاري
تطعيم أكثر من 7600 شخص بلقاح فيروس كورونا بمأرب
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
مناقشة احتياجات حبيل جبر في لحج من مشاريع الطرق
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
9.4 مليون يورو دعم اوروبي لمساعدة مليون امرأة في اليمن
السنيني يناقش مع الخارجية اليابانية مستجدات الاوضاع في اليمن
حفل خطابي وفني بمناسبة العيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر في تعز
السفير السعدي يلتقي مندوب غانا الدائم لدى الأمم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا