مجلس القيادة الرئاسي يؤكد في اجتماع مشترك مع قيادات الدولة التزام المكونات الوطنية بهدف انهاء الانقلاب
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، تمسك المجلس والحكومة بنهج السلام العادل والشامل والمستدام الملبي لتطلعات الشعب اليمني في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات بحرية مشتركة في بحر الشرق
بدأت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اليوم، تدريبات بحرية مشتركة أخرى، في المياه الواقعة شرق شبه الجزيرة الكورية من أجل تعزيز القدرات العملياتية للحلفاء ضد الاستفزازات الكورية الشمالية.
انخفاض الناتج الصناعي الألماني بنسبة 0.8 بالمائة في أغسطس
انخفض الناتج الصناعي الألماني بنسبة 0.8 بالمائة على أساس شهري في أغسطس المنصرم إذ استمرت اختناقات العرض بسبب الحرب الروسية الأوكرانية والتشوهات المستمرة المرتبطة بوباء فيروس كورونا.
دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان يفوز على برشلونة بهدف ويهدده بالخروج من الدور الأول
أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني عن استيائه الشديد من قرارات الحكام عقب هزيمة فريقه 0-1 أمام إنترميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دوري الأبطال، مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو الإيطالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
٣٤ مليون سائح زاروا روسيا منذ بداية العام الجاري
[12/08/2022 09:50]

موسكو ـ سبأنت

صرحت رئيسة وكالة السياحة الروسية زارينا دوجوزوفا، اليوم الجمعة، بأن أكثر من 34 مليون شخص زاروا روسيا بهدف الاستجمام منذ بداية العام الجاري.

وقالت المسؤولة في اجتماع حول تطوير صناعة السياحة في جبال ألتاي الروسية: "هذا أكثر من العام الماضي، وأعلى بقليل من المستوى الذي كان عليه في فترة ما قبل كوفيد 2019، بحلول نهاية عام 2022 نتوقع تدفقا سياحيا يبلغ 61 مليون شخص".

وأضافت رئيسة وكالة السياحة الروسية، أن هيكل تدفق السياح قد تغير بشكل ملحوظ خلال العامين، وأشارت إلى أن عدد المصطافين في البلاد والذين يسافرون بغرض الانتعاش والاستجمام والتسلية قد تضاعف.

ووفقا لها فقد أثر المنحى الإيجابي الجديد بشكل ملحوظ على مبيعات السياحة، إذ يتوقع أن يتجاوز الرقم بحلول نهاية 2022 بمقدار تريليون روبل المستوى الذي كان في العام 2019، وعلقت المسؤولة قائلة: "هذه زيادة كبيرة جدا".

وفيما يتعلق بالوظائف في قطاع السياحة، أفادت دوجوزوفا: "في العام 2020 انخفض التوظيف في الصناعة بشكل كبير، ثم تمكنا من استعادته بنسبة 95 بالمائة تقريبا، وهذا العمل مستمر الآن".



انخفاض الناتج الصناعي الألماني بنسبة 0.8 بالمائة في أغسطس
غولدمان ساكس يعزز من توقعاته لنمو الاقتصاد الامريكي
مؤشرات الاسهم اليابانية تواصل الصعود
إيلون ماسك يقدم عرضاً لإنهاء صفقة شراء "تويتر" بـ 54.20 دولار للسهم
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
اسعار النفط تواصل الارتفاع
ليبيا وتركيا توقعان مذكرتي تفاهم في مجال النفط والغاز
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا
السعودية تستضيف مؤتمر البترول العالمي في عام 2026م
الخزانة الإيطالية تتوقع انكماش الاقتصاد خلال الربع الثالث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا