مجلس القيادة الرئاسي يؤكد في اجتماع مشترك مع قيادات الدولة التزام المكونات الوطنية بهدف انهاء الانقلاب
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، تمسك المجلس والحكومة بنهج السلام العادل والشامل والمستدام الملبي لتطلعات الشعب اليمني في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.
كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تجريان تدريبات بحرية مشتركة في بحر الشرق
بدأت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، اليوم، تدريبات بحرية مشتركة أخرى، في المياه الواقعة شرق شبه الجزيرة الكورية من أجل تعزيز القدرات العملياتية للحلفاء ضد الاستفزازات الكورية الشمالية.
انخفاض الناتج الصناعي الألماني بنسبة 0.8 بالمائة في أغسطس
انخفض الناتج الصناعي الألماني بنسبة 0.8 بالمائة على أساس شهري في أغسطس المنصرم إذ استمرت اختناقات العرض بسبب الحرب الروسية الأوكرانية والتشوهات المستمرة المرتبطة بوباء فيروس كورونا.
دوري أبطال أوروبا: إنتر ميلان يفوز على برشلونة بهدف ويهدده بالخروج من الدور الأول
أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني عن استيائه الشديد من قرارات الحكام عقب هزيمة فريقه 0-1 أمام إنترميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دوري الأبطال، مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو الإيطالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادة محافظة شبوة تتفقد عدد من مشاريع ومؤسسات الدولة
[11/08/2022 04:54]

شبوة - سبأنت:
اطلع محافظ شبوة عوض ببن الوزير، اليوم، على سير العمل بتنفيذ مشروع بناء مدرسة ثانوية للبنات في مدينة عتق، بتكلفة 486 ألفا و 633 دولارا، بتمويل محلي.

وتعرف محافظ شبوة، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم في شبوة سالم حنش، من القائمين على تنفيذ المشروع على مكوناته المتضمنة 24 فصلا دراسيا مع الملحقات .. مؤكدا على أهمية إنجاز المشروع في موعده المحدد ووفقا للمواصفات المحددة، نظرا لأهمية المشروع بالنسبة لتعليم الفتاة، وزيادة إقبال الفتيات على التعليم والحد من ازدحامهن في المدارس الحالية.

كما اطلع محافظ شبوة عوض بن الوزير، على سير عمل فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في شبوة، وناقش مع مدير عام فرع المصلحة العقيد محمد بن معروف، مواصلة جهود العمل والارتقاء به في مختلف إدارات وأقسام المصلحة، وكذا المعوقات التي تواجه سير العمل والحلول والمعالجات المناسبة.

ووجه بن الوزير، بمواكبة فرع المصلحة لكافة التطورات الحديثة في إنجاز الأعمال، والحرص على تسهيل الإجراءات والمعاملات الخاصة بحصول المواطنين على وثائق السفر الرسمية وفقا للنظام والقانون .. مشيدا بجهود قيادة وموظفي المصلحة في خدمة المواطنين.

وعلى صعيد متصل، اطلع أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشلة، اليوم، ومعه وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، والوكلاء المساعدون سالم الأحمدي وعلي الكندي وسالم البابكري، على أوضاع ومستوى سير العمل والانضباط الوظيفي في قيادة شرطة محافظة شبوة ومكتب الصحة والسكان في شبوة، وحثوا الجميع على أهمية مضاعفة جهود العمل وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الأمثل.

رافقهم في الزيارتين مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي وأعضاء لجنة الخدمات بمحافظة شبوة وعدد من المعنيين.


مجلس القيادة الرئاسي يؤكد في اجتماع مشترك مع قيادات الدولة التزام المكونات الوطنية بهدف انهاء الانقلاب
وزارة الصحة تدشن التدخلات لمكافحة حمى الضنك والحميات المنتشرة في عدد من المحافظات
لجنة التحقيق الوطنية تطلع على اوضاع المحتجزين والسجناء في تعز
إصابة طفلتين بانفجار لغم زرعته المليشيات الحوثية شرق تعز
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتلقى دعوة من الرئيس الجزائري لحضور القمة العربية
نواب رئيس هيئة التشاور والمصالحة يلتقون القائم باعمال السفارة الصينية
الحضرمي يستعرض في ندوة بالكونغرس الامريكي استمرار تعنت المليشيات الحوثية ورفضها للهدنة والسلام
السفير العشبي يلتقي رئيس مفوضية التعليم العالي الباكستاني
اللقاء التشاوري للاحتياجات الإنسانية يختتم أعماله بعدن اليوم
رئاسة هيئة التشاور والمصالحة تلتقي سفير جمهورية فرنسا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا