رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوا المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، بقصر معاشيق اليوم الخميس، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف الزياني، والوفد المرافق له.
بوتين: قواتنا الاستراتيجية في حالة استعداد قتالي ولن نسمح لاحد بتهديدنا
أكدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال كلمة له بمناسبة الاحتفال بالذكر 79 لعيد النصر على النازية، بأن روسيا لن تسمح لأحد بتهديدها.
وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن من B1 الى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة
رفعت وكالة موديز للتصنيف الائتماني، التصنيف الائتماني السيادي للأردن طويل الأجل بالعملة المحلية والأجنبية من B1 الى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة، وهي المرة الأولى التي يرتفع فيها التصنيف الإتماني الأردني منذ 21 عاما.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الدفعة الاولى من جرحى مقاومة تعز تغادر مطار عدن متوجه الى السودان
[09/09/2016 04:49]

عدن ـ سبأنت

غادرت مطار عدن الدولي اليوم الدفعة الاول من جرحى المقاومة في محافظة تعز متوجهة الى السودان لتلقي العلاج على نفقة مركز الملك سلمان للإغاثة .

كان في مقدمة مودعيهم في المطار محافظ تعز على المعمري و مستشار وزير الدفاع اللواء يوسف الشراجي و المنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن جمال بلفقيه و منسق شؤون الجرحى ومندوب مركز الملك سلمان للإغاثة رمزي بجنف.

وفي تصريح لوسائل الاعلام نوه محافظ تعز بتكفل مركز الملك سلمان للإغاثة بمعالجة الفوج الاول من جرحى المقاومة بالخارج وتحمل نفقات العلاج والسفر لحوالي ٣٩جريح و١٦ مرافقا لهم .

واشار الى ان مجموعة اخرى مكونة من ٣٠ جريحا سيتم تسفيرهم الاسبوع القادم بالإضافة الى تكفل دولة الكويت الشقيقة بمعالجة ٥٠ جريحا في الخارج.. فضلا عن تحمل احد فاعلي الخير نفقات سفر وعلاج ١٤ جريحا آخرين.

وثمن محافظ تعز دور دول التحالف العربي وما تقدمه من دعم لمعالجة الجرحى الذين كانت لهم بصمات مشرفة على طول جبهات المواجهة في محافظة تعز ليرسموا معالم النصر وليسجلوا بدمائهم الزكية معاني الانتصار العظيم لكل محافظات الوطن .

وكان المنسق العام للجنة العليا للإغاثة باليمن جمال بلفقيه قد اشاد بالجهود المبذولة لترحيل ومعالجة الجرحى من ابناء محافظة تعز.. مشيرا الى المعاناة الانسانية الكبيرة التي تشهدها المحافظة تستدعي تعاون الجميع لتقديم مزيدا من الدعم والمساعدة واعمال الإغاثة للمحافظة.

من جانبه اشاد نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان بالدعم الانساني الذي يقدمه مركز الملك سلمان للاغاثة، موضحا ان المملكة العربية السعودية، من اكبر الداعمين للاعمال الانسانية، والتي تتضمن دعم قطاع الصحة في كل المحافظات.

ولفت الى ان الاعمال الانسانية التي يقدمه المركز تشمل مختلف جوانب القطاع الصحي سواء بالداخل او الخارج، حيث يقدم المركز دعمه وخدماته للجرحى اليمنين في كل من الاردن والسودان، و يحظى آلاف اليمنيين بالرعاية والمتابعة لتلقي للعلاج في المملكة منذ عام ونصف تحت إشراف مباشر من المركز.


رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس الوزراء يزور مصافي عدن ويؤكد حرص الحكومة على إقامة أنشطة اقتصادية تعتمد على البعد اللوجستي لمدينة عدن
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
العرادة يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
مجلس الوزراء يناقش الموضوعات المستجدة ويتداول عدد من المقترحات لقيام الحكومة بواجباتها
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا