رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي انهى اليوم السبت، مراجعة طبية روتينية في جمهورية المانيا الاتحادية، استغرقت عدة أيام.
أمين مجلس التعاون الخليجي يؤكد ان الأمن المائي لمصر والسودان جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي
أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي، أن الأمن المائي لمصر والسودان جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة، ليبلغ مستوى 7438.86 نقطة، بنسبة انخفاض 0.02 بالمائة.
ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا ويحتفظ بصدارة الدوري الاسباني
تعادل ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل السفير الفرنسي
[25/07/2022 01:59]
عدن - سبأنت:
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، سفير جمهورية فرنسا الصديقة جان ماري صفا، للبحث في مستجدات الوضع اليمني، وجهود السلام في البلاد.

وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالسفير ماري صفا، واشاد بالدور الفرنسي الثابت الى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية وشرعيته الدستورية، ضمن المنظومة الاوروبية، وكافة المحافل الدولية.

ووضع فخامة الرئيس، السفير الفرنسي، في صورة الاوضاع اليمنية، وجهود الاصلاحات الاقتصادية والخدمية التي يقودها المجلس في مختلف القطاعات.
واشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى مؤشرات انفراج مرتقبة على صعيد البنى التحتية والخدمية، مع البدء بتنفيذ حزمة من المشروعات الحيوية خلال الايام القليلة المقبلة.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دعم المجلس لجهود المجتمع الدولي من اجل احلال السلام والاستقرار في اليمن، والتزامه بحل شامل ومستدام وفقا للمرجعيات الوطنية والاقليمية، والقرارات الدولية ذات الصلة وخصوصا القرار 2216.

وشدد فخامة الرئيس على اهمية ممارسة مزيد الضغوط الدولية على المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، للوفاء بتعهداتها امام المجتمع الدولي.

بدوره أعرب السفير الفرنسي عن تقدير بلاده للتعاطي الايجابي من جانب مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة مع كافة الجهود والمبادرات الرامية لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته في السلام والامن والاستقرار.

واكد السفير جان ماري صفا خلال اللقاء الذي حضره وزير الخارجية الدكتور احمد بن مبارك، التزام حكومته بدعم مجلس القيادة الرئاسي، واصلاحاته الاقتصادية والخدمية، وتشارك المعلومات والخبرات بشأن جهود مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة.


رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني البلغاري
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا