رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ،واعضاء البرلمان البريطاني.
[22/07/2015 10:26]
لندن-سبأنت

إلتقى وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين في المملكة المتحدة بالسيد نيل كرمبتون مدير دائرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ،واعضاء البرلمان البريطاني برئاسة كيث فاز عضو البرلمان البريطاني، وعدد من المنظمات الاغاثية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع الاغاثية الانسانية الحالية وكيفية تقديم المساعدات الانسانية والغذائية والدواء الى مختلف محافظات الجمهورية خاصة بعد ان اصبحت المطارات والموانئ في محافظة عدن تحت سيطرت اللجان الشعبية وقوات الجيش الوطني الموالي للشرعية وأصحبت آمنه.

وشدد ياسين على الاسراع في تقديم الدعم اللازم لابناء الشعب اليمني الذى عانى على مدى اربعة اشهر من حصار خانق فرضته المليشيات الحوثية وصالح ناهيك عن ماقامت به من اعمال عنف ضد المدنيين الابرياء وتدمير البنى التحتية ، ومنع وصول المساعدات الانسانية والغذائية لابناء الشعب اليمني .

وقال ياسين ان المطارات والموانئ بمحافظة عدن اصبحت آمنه وبامكان المنظمات الدولية والدول الصديقة والشقيقة من تقديم الدعم الاغاثي لضمان وصوله الى مستحقيه للتخفيف من معاناة ابناء الشعب اليمني .

ودعا ياسين كافة المنظمات الدولية والدول الصديقة والشقيقة الاسراع في تقديم المساعدات الانسانية والغذائية والدواء عبر موانئ عدن التي اصبحت اليوم تستقبل السفن والبواخر المحملة بالمساعدات بعد تأمينها ودحر المليشيات الحوثية وصالح منها.

وكانت قد وصلت إلى مدينة عدن يوم امس سفن تحمل آلاف الأطنان من المساعدات الغذائية والإنسانية والطبية للمتضررين من المدنيين في اليمن جراء ماتعرضت له محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها من اعمال عنف من قبل المليشيات الحوثية وصالح.

تجدر الإشارة إلى أن سفينة تابعة لبرنامج الغذاء العالمي تحمل 4700 طن من المساعدات الغذائية والطبية لابناء الشعب اليمني في كافة محافظات الجمهورية رست أمس في ميناء الزيت في البريقة محافظة عدن .


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا