نائب وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب وخطط افتتاح مساق البورد العربي
تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، اليوم، سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة وما تم انجازه من اعمال وخطط لتنفيذ قرار وزير الصحة السابق لاعتماد الهيئة مركزا تدريبيا وتعليميا وفتح مسارات البورد العربي.
اردوغان وغوتيرش قد يقترحان على كييف التخلي عن اراضي سيطرت عليها روسيا
قال مستشار الرئيس الأوكراني، أليكسي أريستوفيتش، إن الرئيس التركي والأمين العام للأمم المتحدة، قد يقترحان على كييف التخلي عن الأراضي التي سيطرت عليها روسيا كخطة للتسوية.
المركزي الاوروبي قد يرفع معدلات الفائدة بشكل كبير الشهر القادم
ألمحت عضوة في مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي، إلى زيادة كبيرة أخرى في معدلات الفائدة، الشهر المقبل، حتى مع اشتداد مخاطر الركود، وذلك من أجل كبح التضخم المرتفع.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يثني على الجاهزية الامنية العالية في حضرموت
[29/06/2022 03:43]

المكلا - سبأنت:
اثنى عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، فرج سالمين البحسني، اليوم الاربعاء بالجاهزية الامنية العالية لقيادة وضباط وصف ضباط وأفراد إدارة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء، وحث على مزيد اليقظة الامنية على كافة المستويات.

ونوه البحسني في اتصال هاتفي بمدير عام شرطة وادي وصحراء حضرموت العميد عبدالله الصيعري، بالعملية الامنية الاخيرة التي قادت الى الكشف عن سيارة مفخخة في مدينة سيئون واحباط المخطط الارهابي قبل تنفيذه.

واطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي من المسؤول الامني على تفاصيل العملية، وسير عمل جهاز الشرطة وجهوده المكثفة للوصول إلى أعلى مستويات الأمن، والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة في مديريات الوادي والصحراء.

وشدد البحسني على استمرار هذه اليقظة الامنية، وتكثيف الجهود الميدانية للارتقاء بمستوى أداء الأجهزة في كافة مديريات الوادي والصحراء، داعيا المواطنين إلى مساندة جهود الشرطة والابلاغ عن أي حالات مشتبهة، ليتم ضبطها وإحالتها للتحقيق.

وأكد وقوف مجلس القيادة الرئاسي، وقيادة السلطة المحلية، إلى جانب الأجهزة الأمنية والعسكرية، وتقديم الامكانيات والدعم اللازم للمؤسستين الوطنيتين بما يمكنهما من تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

كما وجّه البحسني، الإدارة العامة لشرطة وادي وصحراء حضرموت، بالتحري المكثف وتفعيل الدوريات والنقاط الأمنية، للقبض على الجناة المتورطين في جريمة اختطاف نجل رجل الأعمال عبدالله الجنيد بتريم، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.


البرنامج السعودي يوقع عقد مشروع تشغيل وإدارة مستشفى عدن العام
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يجدد دعمه لهيئة التشاور والمصالحة
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يطلع على جهود منفذ الوديعة البري
الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي
وزير المالية يتسلم شهادة الايزو العالمية الممنوحة لمصلحة الجمارك
الارياني: الاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي طوق النجاه لليمنيين لاستعادة دولتهم والحفاظ على هويتهم
الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي لإعادة النظر في التعامل والتعاطي مع سلوك الميليشيات الحوثية
وزير الاعلام والثقافة والسياحة يزور المتحف الوطني بعدن ويجتمع بقيادة الهيئة وادارة المتحف
وزير النقل يطلع نائب رئيس مجلس النواب على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا