وزير الدفاع يشهد دور استلام وتسليم قيادة المنطقة العسكرية الثانية
شهد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، في المكلا، مراسم استلام اللواء الركن فائز منصور التميمي، لزمام العمل كقائد للمنطقة، خلفاً للواء الركن فرج البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي، وفقاً للإجراءات .
لاتفيا تزود اوكرانيا بمدافع امريكية الصنع
قال وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف، إن لاتفيا زودت كييف بستة مدافع هاوتزر أمريكية جديدة من طراز M109، وهي حاليا بحوزة الجيش الأوكراني الذي يقوم باختبارها.
اسعار الغاز تتجاوز حاجز ٢٤٥٠ دولار في بورصة لندن
تجاوزت أسعار الغاز في أوروبا للمرة الأولى منذ 8 مارس/آذار حاجز 2450 دولارا لكل ألف متر مكعب، بزيادة وصلت لحوالي 6 في المئة، وفقا لبيانات بورصة لندن "ICE".
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البركاني يبعث برقية تعزية في رحيل المناضل عبدالله سبعة
[27/06/2022 02:48]

الرياض ـ سبأنت

بعث رئيس مجلس النواب، سلطان البركاني، برقية عزاء و مواساة بوفاة المناضل اللواء عبدالله صالح سبعه، والذي أنتقل إلى جوار ربه بعد أن قضى معظم عمره في خدمة الوطن و النضال والكفاح ضد المستعمر البريطاني.

وقال البركاني في برقيته التي بعث بها إلى طارق وخالد عبد الله صالح سبعه، وأسرة الفقيد الكريمة وكافة آل فريد " ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة المناضل الكبير، اللواء عبدالله صالح سبعه، والذي أنتقل إلى جوار ربه بعد أن قضى معظم عمره في خدمة الوطن و النضال والكفاح ضد المستعمر البريطاني".

لقد كان الفقيد مناضلًا، وقياديًا، وصوتًا حرًا في مواجهة الظلم في مسار مقاومة الاستعمار البريطاني حتى نيل الاستقلال الوطني عام 1967م، وفي الانتصار لقيم الثورة التي لازالت حتى اليوم تلهم كل المناضلين الذين ناضلوا من أجل وطنهم الغالي ، ورفضوا الاستعمار بكل صوره وأشكاله، وبأي صيغة كانت.

وبهذا الرحيل خسر الوطن رجلًا عظيماً ناضل من أجل وطنه وأمته وأسهم في العديد من المراحل الوطنية بنكران ذات وتواضع ، ومن خلال مواقعه في العمل الأمني والبرلماني ووزيرا وعضو مجلس شورى ، بذل فقيدنا الكبير جهده في خدمة اليمن المعاصر، وعمل بعقل المناضل، وروح الثائر المتطلع لحياة أفضل لبلده وشعبه

وعبر البركاني عن بالغ الحزن في رحيل الفقيد .. سائلا المولى ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.



وزير الدفاع يشهد دور استلام وتسليم قيادة المنطقة العسكرية الثانية
لجنة حصر الأحداث المؤسفة التي شهدتها شبوة تباشر عملها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال الهند
الهلال الاحمر بمأرب ينفذ المرحلة الـ 3 لتوزيع السلال الايوائية للاسر النازحة المتضررة من السيول
هيئة التشاور والمصالحه تشكل عدد من اللجان المختصة لمتابعة مهام عملها
افتتاح طريق الشهيد (ابواليمامة) الرابط بين مديريات ردفان ويافع
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بذكرى استقلال اندونيسيا
وزارة الشباب والرياضة تبدي استعدادها لفتح مراكز التدريب امام جرحى الحرب
باسليم يناقش مع اليونيسيف مشاريع ترميم المدارس والتجهيزات
لقاء في برلين يناقش الدعم الالماني لليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا