رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضو المجلس عيدروس الزبيدي اليوم الاحد، رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
الاستخبارات البريطانية: روسيا تواصل تقدمها شرق دونيتسك
أعلنت روسيا عن تقدم قواتها على جبهة دونيتسك في العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا التي أطلقتها في فبراير الماضي، فيما تحدثت كييف عن هجوم روسي مكثف لاختراق تحصيناتها شرقي أوكرانيا.
الدين العام يرتفع الى ٦ر٨٨٪ من الناتج المحلي الاجمالي في الاردن
ارتفع رصيد الدين العام المستحق على الأردن خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الجاري بنسبة 1.2 بالمئة إلى 29.07 مليار دينار (41 مليار دولار) مقارنة مع 28.7 مليار دينار في نهاية 2021، بحسب وكالة رويترز.
ريال مدريد يتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه
توج ريال مدريد الاسباني بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولمبيك ستاديون" بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مليشيا الحوثي ترتكب 115 خرقاً للهدنة الأممية خلال يومين
[25/06/2022 02:12]

مأرب ـ سبأنت

ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليومين الماضيين (الخميس والجمعة 23- 24 يونيو)، 115 خرقاً للهدنة الأممية في جبهات الحديدة وتعز والضالع وحجّة والجوف ومارب، في ظل التزام قوات الجيش بوقف إطلاق النار الشامل؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

وتوزّعت الخروقات الحوثية بين 41 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و37 خرقاً في جبهات محور تعز، و28 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و18 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و16 خرقاً في محافظة حجة، وخرقان في جبهات الجوف، وخرقاً واحداً بمحور الضالع.

ويوم أمس الجمعة، أفشلت قوات الجيش محاولة تسلل مجاميع حوثية مسلحة باتجاه مواقع عسكرية شمال غرب مارب وأجبرتها على التراجع.

وتنوّعت بقيّة الخروقات الحوثية بين إطلاق نار على مواقع الجيش بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد اثنين من أبطال الجيش وإصابة 7 آخرين.

فيما واصلت مليشيا الحوثي نشر طائرات استطلاعية مسيّرة، واستحداث التحصينات واستقدام التعزيزات البشرية والعتاد القتالي بينها دبابات إلى مختلف الجبهات وفي مقدمتها جبهات غرب مارب وبعض جبهات محور تعز.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
تعيين العميد الركن فائز منصور سعيد قحطان قائدآ للمنطقة العسكرية الثانية
وزارة الثقافة تنعي الشاعر الكبير والإعلامي المخضرم عبدالله باكدادة
اللواء الزُبيدي يطّلع من المهندس طرموم على خطط وبرامج المؤسسة العامة للاتصالات للمرحلة المُقبلة
235 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية خلال 72 ساعة
أمين محلي المهرة يناقش سير العمل في جمرك نشطون وتحضيرات المخيم الجراحي العام
افتتاح دورة تدريبية بمأرب حول تحصيل الموارد المالية للوحدات الادارية
اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة الموازنة العامة تعقد اجتماعا لها بعدن
رئيس الوزراء يعزي نظيره المصري في ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين بالجيزة
الارياني يزور الهيئة العامة للآثار وقصر السلطان العبدلي بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا