وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
قال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان " إن مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية هي الوجه الآخر لآفة المخدرات، الأمر الذي يمثل خطرا محدقا على اليمن واليمنيين والأمن والاستقرار في المنطقة والإقليم".
الشرطة النرويجية تعلن تفاصيل جديدة عن الهجوم المسلح في اوسلو
أعلنت الشرطة النرويجية أنها تتعامل مع حادث إطلاق النار الذي وقع ليل الجمعة السبت قرب حانتين، إحداهما للمثليين، في وسط العاصمة أوسلو، على أنه "عمل إرهابي".
١٢ دولة اوروبية بدون غاز روسي
قالت مفوضة الاتحاد الأوروبي للطاقة، قدري سيمسون إن 12 دولة في الاتحاد الأوروبي باتت بدون غاز روسي بشكل كلي أو جزئي، مضيفة أن "سلوك موسكو في الأسابيع الأخيرة أدى إلى تفاقم المخاطر".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام فعاليات ورشة العمل الخاصة بالقانون الدولي الإنساني
[25/05/2022 04:59]
عدن - سبأنت :
اختتمت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، و اللجنة الفنية الحكومية المشتركة لمنع تجنيد الأطفال، ومنظمة اليونسيف ، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن فعاليات ورشة العمل الخاصة بالقانون الدولي الإنساني.

وناقشت الورشة على مدى يومين، بحضور ممثلين من مكتب وكيلة الامين العام للامم المتحدة لقضايا الاطفال في مناطق النزاعات المسلحة، وقيادات من وزارتي الدفاع والداخلية و ممثلين من جميع المحافظات المحررة، مراجعة التقدم في خطة العمل الموقعة بين الحكومة اليمنية والأمم المتحدة بشأن منع تجنيد الاطفال ، ومراجعة خطة العمل الخاصة باللجان الفنية، وتقديم عروض حول أدوات حقوق الإنسان في القانون الدولي الإنساني والرصد والتوثيق والقرار 1612.

واكدت ممثلة وكيل الامين العام للأمم المتحدة لقضايا الاطفال في مناطق النزاعات المسلحة في ختام الورشة، على ضرورة العمل المشترك للتحرك من أجل حماية الأطفال..مشيرةً إلى أن الحملة الدولية لمنع تجنيد الاطفال تأتي تنفيذًا للخطة الموقعة مع الحكومة اليمنية عام 2014، وخارطة الطريق الموقعة عام 2018، وتنفيذ نقاط العمل التي أقرتها اللجنة الفنية المشتركة لمنع تجنيد الأطفال في يوليو 2021م والوقوف على نتائج نزول الفرق الميدانية الى كافة المناطق والمحاور العسكرية والامنية في كافة المناطق المحررة.


افتتاح المرحلة الأولى من مشروع منتجع قنا السياحي في شبوة
رئيس مجلس الشورى يعزي في استشهاد العميد الدكتور عبدالرزاق البقماء
وزير الداخلية: مليشيا الحوثي الإيرانية هي الوجه الآخر للمخدرات والخطر على اليمن والمنطقة
مليشيا الحوثي ترتكب 115 خرقاً للهدنة الأممية خلال يومين
وزارة الصحة تنظم دورة للرعاية الأساسية والمبكرة لحديثي الولادة
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الصومالي
اللواء الزُبيدي يوجه رئيس الحكومة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع العاجلة
الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا
افتتاح مركز المهارات السريرية في كلية الطب بجامعة عدن
مجلي: مليشيا الحوثي مستمرة في خروقاتها للهدنة الأممية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا