رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا امنيا، لمناقشة مستوى التنسيق وتكامل الخطط بين الأجهزة الأمنية المختلفة والسلطات المحلية لمواجهة المخططات الإرهابية والاعمال التخريبية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، وتعزيز الامن والاستقرار.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
وول ستريت جورنال: اسواق المال شهدت خسائر مروعة ويمكن ان يزداد الامر سوءا
افادت صحيفة "وول ستريت جورنال" بأن "أسواق المال شهدت في النصف الأول من عام 2022 خسائر "مروعة"، لافتة إلى أنه "يمكن أن يزداد الأمر سوءا".
لوكاكو يعود لإنتر على سبيل الإعارة من تشيلسي
اعلن نادي تشيلسي الانجليزي اكتمال اجراءات انتقال مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، على سبيل الإعارة لفريق إنتر الإيطالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير الزعوري يبحث مع مركز الملك سلمان الوضع الاغاثي والانساني
[23/05/2022 05:20]
الرياض - سبأنت
بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري،اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مستجدات الوضع الاغاثي والإنساني في اليمن، والمشاريع والبرامج التي يتم تنفيذها خلال هذه المرحلة في كافة القطاعات.

واشاد الزعوري بالدعم السخي من الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية للحكومة والشعب اليمني في كافة المجالات والدعم الاغاثي والانساني المقدم عن طريق الهيئات الاغاثية المانحة في هذه الدول..مثمناً جهود مركز الملك سلمان للاغاثة باعتباره شريكاً اساسياً للحكومة اليمنية ومن اكبر المانحين على الإطلاق للشعب اليمني..موكداً أن مشاريع المركز المتعددة في كافة المجالات والقطاعات ساهمت في تحسين الوضع الإنساني ووصلت إلى كافة المحافظات.

وأكد أن الحكومة مستمره في تقديم الدعم والمسانده، للمركز وكافة المانحين في تنفيذ البرامج والمشاريع الاغاثية والإنسانية والتنموية، وترحب بكافة الجهود التي من شأنها تحسين الوضع الاقتصادي والإنساني.

واطلع الوزير الزعوري، على مجموعة من المشاريع التي ينفذها المركز حاليا في عدد من المحافظات، ومراحل تنفيذ مشروع الإستجابة الإنسانية لإحتياجات تنمية وبناء القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة الذي ينفذه المركز..لافتاً إلى اهمية هذه البرامج والمشاريع في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها، خصوصا في مجال التنمية مجالي التعليم والحماية الإجتماعية

من جانبه قدم وفد مركز الملك سلمان للاغاثة، شرحاً عن المشاريع التي يتم تنفيذها في عدد المحافظات..معبرين عن شكرهم وتقديرهم للوزارة على تعاونهم المستمر، ومستوى الشراكة والتنسيق بين الجانبي

وفي ختام اللقاء منح الوزير الزعوري وفد مركز الملك سلمان درع الوزارة تقديرا لجهوده الكبيرة في الإغاثة والأعمال الإنسانية.


رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
تنفيذي شبوة يناقش تقارير أداء فرع مصلحة الأراضي
توزيع 20 تكتك بساحل حضرموت بدعم كويتي
مارم يؤكد على تظافر الجهود الدولية لتحقيق السلام في اليمن
توزيع أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع دعم تمكين الشباب بوادي حضرموت
الصبري: الحكومة مستمرة في التعاطي الايجابي مع الهدنة
وزير الأوقاف يتفقد عمل اللجان الميدانية العاملة في موسم حج هذا العام
مصدر حكومي ينفي المزاعم بشأن الطائرة الرئاسية
مكتب الثقافة بمأرب ينظم أمسية فنية بمناسبة يوم الاغنية اليمنية
وزير الخارجية يلتقي نظيره الاردني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا