رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا امنيا، لمناقشة مستوى التنسيق وتكامل الخطط بين الأجهزة الأمنية المختلفة والسلطات المحلية لمواجهة المخططات الإرهابية والاعمال التخريبية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، وتعزيز الامن والاستقرار.
نيران اوكرانيا تصل الاراضي الروسية
أعلن حاكم مقاطعة كورسك الروسية المحاذية لحدود أوكرانيا أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت طائرتين بدون طيار أوكرانيتين من طراز "ستريج" عند اقترابهما من مدينة كورسك اليوم الأحد.
وول ستريت جورنال: اسواق المال شهدت خسائر مروعة ويمكن ان يزداد الامر سوءا
افادت صحيفة "وول ستريت جورنال" بأن "أسواق المال شهدت في النصف الأول من عام 2022 خسائر "مروعة"، لافتة إلى أنه "يمكن أن يزداد الأمر سوءا".
لوكاكو يعود لإنتر على سبيل الإعارة من تشيلسي
اعلن نادي تشيلسي الانجليزي اكتمال اجراءات انتقال مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، على سبيل الإعارة لفريق إنتر الإيطالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الزعوري يشدد على أهمية مضاعفة الجهود الرامية لتحسين الواقع المعيشي للمواطنين
[18/05/2022 04:50]

عدن - سبأنت :

اكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، على أهمية العمل ومضاعفة الجهود الرامية لتحسين الواقع المعيشي للمواطنين من خلال الاعداد الجيد للخطط والمشاريع والبرامج التي تلبي الاحتياجات الحقيقية والفعلية للشعب، وتحسين الواقع المعيشي للمواطنين، بما يتناسب مع مصفوفة السياسات الحكومة المنفذة توجيهات مجلس القيادة الرئاسي.

وأطلع خلال تراسه، اليوم إجتماعاً ضم وكلاء ومدراء عموم الإدارات وموظفي الوزارة، على تقارير الإنجاز المرفوعة من القطاعات والإدارات العامة بالوزارة والصناديق على سير العمل خلال الأربع الأشهر الماضية من هذا العام، وخطة عمل الوزارة خلال المرحلة القادمة بما على ما نصت عليه مصفوفة السياسات الواردة من مجلس القيادة الرئاسي.

وشدد الزعوري على مضاعفة كافة الجهود والمراجعة النهائية لخطة الحماية الاجتماعية لتشمل كافة فئات المجتمع وتفعيل شبكة الأمان الاجتماعي، وتفعيل الدور لصندوق الرعاية الاجتماعية وتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين، والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة بما يحقق تسهيل الاجراءات الحكومية عند التنفيذ، وبما يحقق المصلحة العامة المواطنين.

وفي السياق، إطلع اطلع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على المراحل الاخيرة لتنفيذ مشروع بناء مدرسة الكويت للتعليم الاساسي بمنطقة بئر ناصر مديرية تبن محافظة لحج الذي تنفذه التواصل للتنمية الإنسانية، بدعم وتمويل من دولة الكويت ضمن "حملة الكويت الى جانبكم" خلال لقاءه اليوم بوفد المؤسسة.

واثنى الوزير الزعوري على الدعم الكويتي لليمن في كافة المجالات، والدور الذي تقوم به المؤسسة بتمويل كويتي، مؤكدا استمرار الوزارة في تقديم الدعم والتسهيلات لكافة المنظمات والوكالات المحلية والدولية لتنفيذ برامجها التنموية والإنسانية التي تسهم في تحسين الوضع المعيشي في بلادنا.


رئيس الوزراء يرأس اجتماع أمني في عدن لمناقشة مواجهة المخططات الإرهابية وتعزيز الاستقرار
تنفيذي شبوة يناقش تقارير أداء فرع مصلحة الأراضي
توزيع 20 تكتك بساحل حضرموت بدعم كويتي
مارم يؤكد على تظافر الجهود الدولية لتحقيق السلام في اليمن
توزيع أدوات المهنة للمستفيدين من مشروع دعم تمكين الشباب بوادي حضرموت
الصبري: الحكومة مستمرة في التعاطي الايجابي مع الهدنة
وزير الأوقاف يتفقد عمل اللجان الميدانية العاملة في موسم حج هذا العام
مصدر حكومي ينفي المزاعم بشأن الطائرة الرئاسية
مكتب الثقافة بمأرب ينظم أمسية فنية بمناسبة يوم الاغنية اليمنية
وزير الخارجية يلتقي نظيره الاردني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا