رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي للبحث في مسار سريع للمساعدات الانمائية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بمقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض، نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، بحضور اعضاء المجلس، سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي.
الرئيس الروسي يدعو إلى الحيلولة دون تردي الوضع الغذائي في العالم
دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إلى ضرورة العمل من أجل الحيلولة دون حدوث كارثة في أسواق الغذاء العالمية.
نمو الاقتصاد البريطاني بنسبة 0.8 بالمائة في الربع الاول من العام 2022
سجل الاقتصاد البريطاني خامس أكبر اقتصاد في العالم نمواً بنسبة 0.8 بالمائة في الربع الاول من العام 2022م مقارنة بالأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2021م بحسب مكتب الإحصاءات الوطنية.
لوكاكو يعود لإنتر على سبيل الإعارة من تشيلسي
اعلن نادي تشيلسي الانجليزي اكتمال اجراءات انتقال مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، على سبيل الإعارة لفريق إنتر الإيطالي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يفتتح مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت ويطلع على سير الأعمال في سفلتة خط العبر-غويربان
[15/05/2022 12:37]
المكلا - سبأنت

افتتح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بمدينة المكلا محافظة حضرموت، مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت ،و الصالة الرياضية لأفراد الكتيبة.

وطاف النائب البحسني بمكونات المبنى الذي يضم عنابر سكنية للأفراد ومطبخ وصالة طعام، ومستودع للخزن..مؤكداً اهمية الحفاظ على نظافة المبنى..مشيراً الى أن انشاء المبنى يأتي في سياق الاهتمام بتحسين سكنات أفراد كتيبة محافظ حضرموت، وأن افتتاح المبنى في هذا الوقت يتزامن مع احتفالات حضرموت بالذكرى السادسة لتحرير الساحل من قبضة التنظيمات الإرهابية وعيد الفطر المبارك.

ووجه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد الكتيبة بإعداد برنامج إلزامي لجميع الأفراد لرفع لياقتهم..موضحًا أهمية الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية في الوقاية من الأمراض المزمنة، وبناء الجسم وتقويته بما يساعد الأفراد على تأدية مهامهم بالشكل المطلوب.

كما اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على سير مستوى التجهيزات والترتيبات لافتتاح المبنى الجديد لمستشفى حضرموت الحديث..مستمعاً من القائمين على المستشفى، على سير الأعمال الإنشائية والفنية، وعملية الاستيراد للأجهزة الطبية الحديثة، التي سيتم إدخالها للمستشفى، بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

ولفت نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في تنمية وتحسين مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة، وذلك من خلال إقامة المستشفيات الخاصة، وتوفير فيها الأجهزة الحديثة والنوعية والاهتمام بالتخصصات الطبية، وتوفير الكوادر المؤهلة.

واطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال لقاءه مدير شركة الربع العالي مبارك الصيعري، وبحضور مدير عام مديرية العبر سالم الصيعري، على سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة خط العبر – غويربان بمحافظة حضرموت الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وأكد النائب البحسني، على أهمية المشروع في تسهيل تنقل المواطنين في مديرية العبر..مشيدًا بدور البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وتدخلاته في الكثير من القطاعات على مستوى الوطن وحضرموت على وجه الخصوص.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي للبحث في مسار سريع للمساعدات الانمائية
المنطقة العسكرية الثالثة تختتم دورات مهارات قتالية لعدد من منتسبي المنطقة
وكيل محافظة مأرب يبحث مع وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر توسيع التدخلات الانسانية
وكيل مأرب يناقش مع المدير الاقليمي لـ (كير العالمية) تدخلاتها الانسانية في المحافظة
بيان من رئاسة الجمهورية بشان المسار السريع لاستيعاب الدعم السعودي الاماراتي
باصهيب يبحث مع الأمم المتحدة إدخال معدات تنفيذ المرحلة الأولى من خطة خزان صافر
اليمن يحذر من زيادة مستوى التلوث بالألغام بسبب مليشيا الحوثي
لملس يناقش الجوانب المتصلة بالمشاريع الخدمية والترتيبات لاستقبال عيد الاضحى
العرادة يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع وتعنت ميليشيات الحوثي
البحسني يثني على الجاهزية الامنية العالية في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا