الكويت تؤكد التزامها بمواصلة تقديم الدعم الانساني لليمن
أكدت دولة الكويت، التزامها القوي بمواصلة تقديم الدعم والمساعدة لبلادنا جرّاء تدهور الأوضاع الإنسانية في ظل ارتفاع أسعار الغذاء والطاقة في العالم.
مجلس الشيوخ الامريكي يوافق على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية
وافق مجلس الشيوخ الامريكي، على مشروع قانون يقيد حيازة الأسلحة النارية، من الحزبين الديمقراطي والجمهوري للتصدي للعنف المسلح هو الأول من نوعه الذي يرقى لمستوى تشريع اتحادي لسلامة الأسلحة النارية منذ عقود.
ايلون ماسك : تسلا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات
قال مؤسس شركة تسلا للسيارات الكهربائية، الملياردير الأميركي إيلون ماسك "أن المصانع الجديدة الجديدة للشركة العملاقة في ألمانيا وأميركا تواجه خسائر كبيرة تقدر بمليارات الدولارات بسبب نقص البطاريات وتعطل الإمدادات في الصين جراء جائحة فيروس كورونا المستجد".
ساديو مانيه ينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد ست سنوات قضاها في ليفربول
انتقل قائد المنتخب السنغالي ساديو مانيه، اليوم الأربعاء، إلى نادي بايرن ميونيخ بعقد مدته ثلاث سنوات قادما من ليفربول، بحسب ما أعلن الناديان.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه يعودون إلى أرض الوطن بعد زيارة ناجحة إلى السعودية والإمارات
[01/05/2022 04:01]
عدن - سبأنت
عاد فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، ونواب رئيس المجلس، إلى أرض الوطن، اليوم الأحد، بعد زيارة ناجحة شملت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأجرى فخامة الرئيس، خلال جولته الخارجية الأولى، مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وعدد من المسؤولين في المملكة العربية السعودية الشقيقة، كما أجرى مباحثات مع ولي عهد أبوظبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتناولت المباحثات، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين اليمن والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسبل دعم التحديات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية التي تواجهها بلادنا جراء الحرب التي فجرتها المليشيات الحوثية.

وأعرب فخامة رئيس مجلس القيادة، في تصريح صحفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن ارتياحه البالغ للمحادثات التي جرت ونتائج الجولة المثمرة التي ستظهر ثمارها قريباً بما يقود لتخفيف معاناة الشعب اليمني.

وثمن فخامة الرئيس عاليا، الدعم الكبير الذي تلقاه من الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وقال" إن تلك المواقف الأخوية ليست غريبة على أشقاء قدموا دمائهم رخيصة في سبيل نصرة اليمن قبل المال والمعونات في مختلف المجالات".

وكان فخامة الرئيس قد غادر أبوظبي في وقت سابق اليوم بعد زيارة استمرت ثلاثة أيام التقى خلالها ولي عهد ابوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وكان في وداع فخامة الرئيس وأعضاء مجلس القيادة، وزير التربية والتعليم الاماراتي، حسين إبراهيم الحمادي، رئيس بعثة الشرف المرافقة لفخامته، والسفير الإماراتي لدى بلادنا سالم الغفلي، وسفير بلادنا لدى دولة الإمارات فهد المنهالي.


الجولة الرئاسية الثانية.. اقتصاد ودبلوماسية وتنسيق مشترك لمواجهة القوى الارهابية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعرب عن تفهمه للاحتجاجات المطلبية بعدن ويعد بحلول عاجلة
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي ينهون زيارة ناجحة الى دولة قطر الشقيقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور مكتبة قطر الوطنية
رئيس واعضاء مجلس القيادة يزورون متحف قطر الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو المنظمات الاقليمية والدولية الى العمل من المحافظات المحررة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين
رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يلتقون في الدوحة رئيس مجلس الوزراء القطري
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يزور استاد البيت الرياضي مسرح افتتاح بطولة كأس العالم 2022
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه بتحقيق عاجل في التفجير الغادر الذي استهدف سيارة الصحفي صابر الحيدري وعدد من زملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا