رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
دعم إماراتي جديد لقطاع الكهرباء في حضرموت
[29/08/2016 07:57]
المكلا ـ سبأنت:
قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية دعما جديدا لقطاع الكهرباء في محافظة حضرموت في إطار جهودها المتواصلة لتخفيف العبء عن المواطنين اليمنيين.
وقالت وكالة أنباء الامارات ان سفينة شحن تحمل مساعدات جديدة للقطاع مكونة من قطع غيار وفلاتر لدعم المولدات الكهربائية الحالية ورست على رصيف ميناء المكلا اليوم.

ويواجه قطاع الكهرباء في حضرموت استهلاكا كبيرا للزيوت إثر ضعف وتهالك محطات التوليد الرئيسية واحتياجها للصيانة.
وأكد وفد هيئة الهلال الأحمر أن السفينة الجديدة تأتي امتدادا لسفن المساعدات الإماراتية السابقة التي رست على رصيف ميناء المكلا منذ أن تم تحريرها نهاية شهر أبريل الماضي.

ونوه إلى أن الفترة الماضية شهدت تسليم 3 شحنات سابقة من الزيوت للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت تقدر بنحو 500 برميل خاصة بتشغيل المولدات الكهربائية.

وشدد على أن هذه الخطوة تأتي في إطار دعم الإمارات لقطاع الكهرباء في حضرموت وتخفيف العبء عن المواطنين اليمنيين والمعاناة التي يشهدونها جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي الذي أصبح هاجسا لديهم.

وأشاد مدير عام كهرباء ساحل حضرموت المهندس مانع يسلم بن يمين بدور دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها السخي للقطاع موضحا أن هذه الشحنة مكونة من قطع غيار وفلاتر وستسهم بشكل كبير في تقليص استهلاك الزيوت ومن ثم استمرار الإمداد الكهربائي خلال فصل الصيف.

وقال إن أيادي الإمارات وبصماتها البيضاء ستظل خالدة في ذاكرة المدينة موجها الشكر لهيئة الهلال الأحمر على جهودها الإغاثية والإنسانية المبذولة لإعادة الحياة ودعم البنية التحتية بحضرموت.
وتواصل دولة الإمارات العربية المتحدة دعمها لمحافظة حضرموت في جميع المجالات خاصة تشييد وصيانة وتأهيل البنى التحتية للتغلب على الظروف الصعبة التي يعيشها أبناؤها وتسهيل وتيسير سبل الحياة أمامهم.




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا