رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الزراعة يوجه بانشاء محطة بحثية في سقطرى
[16/03/2022 03:49]
سقطرى - سبأنت
اكد وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، حرص وأهتمام الوزارة بالقطاع الزراعي والثروة الحيوانية في محافظة سقطرى.

ووجه الوزير السقطري، خلال تدشينه، اليوم، مشروع إعادة تأهيل وتأثيت وصيانة مكتب الزراعة والري بمحافظة سقطرى بتمويل من صندوق التشجيع الزراعي السمكي، بإنشاء محطة بحثية في المحافظة، وتكليف فريق بحثي لعمل مسح لكافة الآفات الزراعية في المحافظة وإنشاء محجر زراعي (نباتي وحيواني ) بمنفذي الميناء والمطار.

وناقش الوزير السقطري خلال لقائه، قيادة وموظفي مكتب الزراعة والري بمحافظة سقطرى بحضور وكيلا الوزارة المهندس أحمد الزامكي وغازي لحمر، أهم أحتياجات المكتب والقطاع الزراعي في المحافظة (النباتي والحيواني) وتأهيل وتدريب الكادر الزراعي وتنفيد برامج إرشادية وإنشاء مشاتل نموذجية في المحافظة.

كما تفقد وزير الزراعة والري والثروة السمكية، مقر الهيئة العامة للمصائد السمكية ومركز الانزال السمكي بمحافظة سقطرى..مستمعاً من موظفي فرع الهيئة، الى شرح واف عن طبيعة العمل، والصعوبات التي تواجههم.

واطلع الوزير السقطري، على نشاط المجمع السمكي لتصدير الأسماك، الذي يعد الأكبر في المحافظة ويضم عدد من الأقسام الخدمية منها مركز الإنزال، وساحة المزاد العلني، وسوق بيع المنتجات السمكية والزراعية، ومخازن حفظ أدوات ومعدات الصيادين، والذي يشكل رافداً كبيراً يسهم في تعزيز الاقتصاد وتشغيل أيادي عاملة من أبناء المحافظة..مشيداً بنشاط المجمع وجهوده في تسويق منتجات الصيادين..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
محافظ سقطرى يناقش مع لجنة وزارية وضع قطاع الصحة الحيوانية والحجر البيطري
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع مواشي على الأسر النازحة في الجوف
السفير فقيرة يبحث مع المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في الـ (UNOPS) أوجه التعاون المشترك
اليمن تشارك في منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان في الدوحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا