رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يجدد اعتزامه إقامة مشروع الجامعة
[31/01/2022 05:09]
شبوة - سبأنت :

جدد محافظ شبوة عوض الوزير، التأكيد على اعتزام السلطة المحلية اقامة  مشروع حرم الجامعة الذي سيضم رئاستها وكلياتها ومؤسساتها ومراكزها البحثية والاكاديمية  المختلفة.

جاء ذلك خلال زيارته لكلية الطب بجامعة شبوة، اليوم الإثنين.. مؤكداً على أهميتها النوعية من بين كليات جامعة شبوة التي كانت الحلم واصبحت حقيقة.

واستمع محافظ شبوة من عميد الكلية الدكتور رويس بن لكسر إلى شرح حول مستوى سير الدراسة بالكلية التي يقعد فيها ثمانين طالب وطالبة واحتياجاتها العاجلة لبناء قاعة دراسية جديدة لمواجهة متطلبات العام الدراسي القادم، والدرجات التعاقدية الضرورية لبعض من التخصصات العلمية فيها .

الى ذلك، إطلع على محافظ شبوة على أوضاع مكتب الشباب والرياضة وانشطته الرياضية المختلفة، واستمع من مدير عام المكتب محسن سنان وقيادات الإتحاد العام لكرة القدم وناديي تضامن عتق وصمود الصعيد، إلى شرح حول المتطلبات الاساسية من المشاريع الرياضية الملبية لطموح وتطلعات شباب المحافظة،والمعززة لروح و دور الحركة الرياضية فيها .

واكد المحافظ على الاهتمام بمختلف المناشط الرياضية النافعة للشباب، ورعاية قدراتهم وتنميتها والدفع بها الى اعلى المستويات .. موجها برفع مصفوفة متكاملة بالمشروعات التي يحتاجها القطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة وفي المقدمة منها استكمال مشاريع المدينة الرياضية بالمحافظة والمتعثرة من سنوات واستكمال ماتبقى من مكونات البنى التحتية لملعب الخليفي بمدينة عتق .

وفي السياق، تعرف محافظ شبوة على الأنشطة الخيرية لملتقى شبوة الخيري، واستمع من رئيس الملتقى محسن هرقد إلى شرح حول مبادرات الملتقى والتي كان والتي كان اخرها افتتاح المخبز الخيري في مدينة .

وأكد محافظ شبوة دعمه لانشطة منظمات المجتمع المدني التي تنطلق من اهدافها الانسانية الحقة لخدمة المجتمع ومساعدة افراده على توفير المقومات الاساسية لهم .


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا