الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
قدم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، تعازيهم والشعب اليمني، الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والى الشعب الاماراتي الشقيق، في وفاة فقيد الامة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
انتخاب حسن شيخ محمود رئيساً للصومال
انتخب حسن شيخ محمود رئيساً جديداً للصومال، بعد انتخابات اقتصر فيها حق التصويت فقط على نواب البلاد، وحصوله على 214 صوتاً مقابل حصول فارماجو على 110 أصوات.
ارتفاع أسعار القمح العالمية بعد قرار الهند حظر تصديره
ارتفع سعر القمح في الأسواق العالمية بعد أن حظرت الهند تصديره، حيث زاد مؤشر القمح القياسي بنسبة 5.9 في المئة في شيكاغو، وهو أعلى مستوى له خلال شهرين.
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
توج نادي ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
[27/01/2022 05:55]
الرياض - سبأنت
اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، للاطلاع على تطورات الاوضاع في المحافظة، والوقوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات المحافظة.

واستمع رئيس الجمهورية، من محافظ تعز الى شرح واف عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني مسنوداً بمقاتلات التحالف العربي، وكذا الاوضاع الخدمية والتنموية في المحافظة، وجهود السلطة المحلية في تطبيع الاوضاع وارساء دعائم الامن والاستقرار وتقديم الخدمات العامة للمواطنين.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران بإسناد اخوي من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الامارات العربية المتحدة..مثمناً الالتفاف الشعبي ووحدة الصف الوطني في المحافظة.

واشار فخامة الرئيس، الى اهمية محافظة تعز وما تمثله من ثقل سياسي وثقافي على اليمن بشكل عام.. مشدداً على اهمية بذل الجهود الممكنة لتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة لاسميا في الجوانب التعليمية والصحية والمياه والكهرباء والطرق.. مؤكداً حرص الحكومة واهتمامها بمحافظة تعز كسائر المحافظات المحررة وان تنال حصتها من الخدمات والمشاريع الخدمية والتنموية.. موجهاً الحكومة بايلاء محافظة تعز الاهتمام اللازم، وكذلك وجه قيادة السلطة المحلية على بذل مزيد من الجهود لما من شأنه خدمة ابناء تعز ومعالجة مشكلاتهم.

واكد رئيس الجمهورية، ان محافظة تعز كانت وستظل حاملة مشاعل التنوير والفكر والثقافة والابداع، ولن تنحرف يوماً عن مسارها المعهود منذ الازل..مشيداً بالمواقف المشرفة لأبناء تعز ودفاعهم عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

من جهته، اكد محافظ تعز وقوف ابناء المحافظة الى جانب الشرعية الدستورية وجيشها الوطني ومقاومتها الباسلة حتى تحرير كامل التراب اليمني من دنس العصابة الحوثية الارهابية الباغية..مثمناً اهتمام فخامة الرئيس بمحافظة تعز ومتابتعه المستمرة لتطورات الاوضاع والعمليات العسكرية في جبهات المحافظة.


الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الصومالي الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنىء الرئيس الكوستاريكي الجديد
الرئيس العليمي يهنىء الشيخ محمد بن زايد بمناسبة نيله الثقة رئيسا للامارات
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي ولي عهد ابو ظبي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
الرئيس العليمي يؤكد الالتزام بالهدنة الانسانية وكافة المساعي لتمديدها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجدد دعمه للهدنة الإنسانية بكافة بنودها
الرئيس المصري يؤكد دعم بلاده الكامل لليمن لاستكمال آليات إدارة الدولة
صدور قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين الدكتور يحيى الشعيبي مديراً لمكتب الرئاسة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح منظار القولون
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا