الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
قدم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، تعازيهم والشعب اليمني، الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والى الشعب الاماراتي الشقيق، في وفاة فقيد الامة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
انتخاب حسن شيخ محمود رئيساً للصومال
انتخب حسن شيخ محمود رئيساً جديداً للصومال، بعد انتخابات اقتصر فيها حق التصويت فقط على نواب البلاد، وحصوله على 214 صوتاً مقابل حصول فارماجو على 110 أصوات.
ارتفاع أسعار القمح العالمية بعد قرار الهند حظر تصديره
ارتفع سعر القمح في الأسواق العالمية بعد أن حظرت الهند تصديره، حيث زاد مؤشر القمح القياسي بنسبة 5.9 في المئة في شيكاغو، وهو أعلى مستوى له خلال شهرين.
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
توج نادي ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً بمدراء الدوائر العسكرية المستقلة في وزارة الدفاع
[27/01/2022 03:56]
مأرب - سبأنت
عقد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، اجتماعاً بمدراء الدوائر العسكرية المستقلة في وزارة الدفاع.

وفي بداية الاجتماع، رحب رئيس هيئة الأركان بمدراء الدوائر، ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بفخامة الرئيس، المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مؤكداً في كلمته على أهمية الأعمال والمهام المنوطة بالدوائر المستقلة، في اتخاذ الإجراءات والقرارات الصحيحة والهادفة إلى خدمة أبناء القوات المسلحة، حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم على أكمل وجه.

وشدد رئيس هيئة الأركان العامة، على ضرورة تطبيق مبدأ الضبط والربط والتدريب والتأهيل لكوادر الدوائر، بما يمكن الجميع من أداء المهام والواجبات بالمستوى المتميز وبما يواكب التطورات الإدارية العسكرية والتطورات الميدانية، التي يخوض غمارها أبطال الجيش وقوات العمالقة والمقاومة والقبائل المساندة، ممن يحققون الانتصارات تلو الانتصارات في مختلف جبهات القتال.. منوهاً إلى أن الكوادر المخلصة في الدوائر لا يقل دورهم أهمية عن دور المقاتل في جبهات القتال.

ووجه رئيس الأركان، الجميع بضرورة التعاون والتنسيق الدائم بين جميع القيادات في الدوائر، ومع الهيئات والمناطق العسكرية، وإجراء التقييم والمراجعة الدائمة لما يتم تنفيذه، وتلاشي الأخطاء والقصور والاستفادة من التجارب السابقة من أجل تحقيق الأفضل.

واستمع الفريق بن عزيز إلى تقارير مفصلة من قيادات الدوائر عن ما تم تنفيذه من خطط خلال العام ٢٠٢١م والتحديات والصعوبات التي واجهتهم أثناء التنفيذ، كما تم مناقشة خطط العام الجديد وآلية تنفيذها والإجراءات والإمكانات اللازمة لتنفيذها.


الرئيس العليمي ونوابه يعزون في ابوظبي القيادة الاماراتية برحيل الشيخ خليفة
رئيس الوزراء يشدد على دور وزارة الإدارة المحلية في تعزيز التواصل مع السلطات المحلية
فريق اللجنة الفنية المشتركة لمنع تجنيد الأطفال يلتقي بقيادة اللواء 31 مدرع
انتزاع 1,201 لغماً خلال اسبوع زرعتها المليشيا الحوثية
إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفلة بمأرب في استهداف منزلهم بمسيرة حوثية
وزير الدفاع يزور مقر قيادة القوات المشتركة بمنطقة جيزان السعودية
المليشيات الحوثية ترتكب 70 خرقاً للهدنة الاممية خلال امس السبت في مختلف الجبهات
المليشيات الحوثية ترتكب 1432 خرقاً للهدنة الأممية في تعز
البحسني يفتتح مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت ويطلع على سير الأعمال في سفلتة خط العبر-غويربان
وزير التربية ومحافظ عدن يدشنان امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا