مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
دورة توعوية بمخاطر إطلاق النار الحي بالأعراس والمناسبات في مأرب
[26/01/2022 03:24]

مأرب - سبأنت:

بدأت في مدينة مأرب، اليوم، دورة تدريبية في مجال الرسم على الجدران وإدارة حملات المناصره لتوعية المجتمع بمخاطر إطلاق النار في الأعراس والمناسبات، وذلك ضمن مشروع أمان لتعزيز الأمن المجتمعي.

وتهدف الدورة التي ينظمها ملتقى طلاب مأرب الثقافي التنموي بالتعاون مع مؤسسة سد مأرب وبدعم من مؤسسة رنين اليمن، على مدى 6 أيام، إلى تأهيل مجموعة من الفنانين الموهوبين في مجال الرسم على الجدران للمساهمة في رفع الوعي المجتمعي بمخاطر إطلاق النار الحي في المناسبات والأعراس والتعريف بنتائج وتبعات وآثار هذه الظاهرة السلبية وما يشكله الرصاص الراجع من تهديد مباشر على حياة وسلامة المواطنين.

وأكد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مأرب عبدالحكيم القيسي، أهمية تفعيل كافة أساليب وطرق التوعية بمخاطر هذه الظاهرة وغيرها من الظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعاتنا اليوم وفي مقدمتها ظاهرة إطلاق النيران الحية في الأعراس والمناسبات والتي تسببت بإزهاق حياة الكثير من الأبرياء وترويع النساء والأطفال والآمنين في منازلهم وزعزعة أمن واستقرار وتماسك المجتمع.


مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
سفارة اليمن في كينيا تحتفل بالعيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا