تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
صعدت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خروقاتها للهدنة الأممية خلال الـ48 ساعة الماضية في مختلف جبهات محافظات مارب وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
[25/01/2022 01:59]
مأرب - سبأنت

ناقش وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي ، اليوم، مع مدير مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بعدن جويل اندرسون، مستجدات الأوضاع الإنسانية والمعيشية للنازحين في المحافظة والصعوبات والتحديات التي تواجههم وسبل معالجتها.

وشدد الوكيل الفاطمي، على ضرورة تحمل المنظمات الأممية والدولية مسؤولياتها الإنسانية تجاه أكثر من 2 مليون و 300 ألف نازح، ومضاعفة حجم تدخلاتها الإنسانية والإغاثية الطارئة في محافظة مأرب للمساهمة في تقليص الفجوة الإنسانية القائمة في المحافظة.

واستعرض وكيل محافظة مأرب في الاجتماع بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية ، ما تواجه السلطة المحلية والمكاتب المعنية من ضغوطات كبيرة لتلبية الإحتياجات المتزايدة للنازحين والمهاجرين الأفارقة وتأمين أهم الخدمات الأساسية لهم في ظل استمرار حركة النزوح وشحة الإمكانيات و الموارد وغياب دور المنظمات..مجدداً إستعداد السلطة المحلية للتعاون مع مكتب مفوضية اللاجئين وكل المنظمات الدولية وشركاء العمل الإنساني في اليمن وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم بما يمكنهم من القيام بواجبهم الإنساني تجاه النازحين وتأمين احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم.

من جانبه أكد مدير مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، أن المفوضية ستعمل خلال العام الجاري على مضاعفة حجم  تدخلاتها الإنسانية في محافظة مأرب وحشد المزيد من الموارد والتنسيق مع باقي الشركاء الدوليين للإستجابة السريعة لاحتياجات النازحين في المحافظة وتحسين أوضاعهم الإنسانية وظروفهم المعيشية.


تزايد خروقات المليشيا للهدنة الأممية وقوات الجيش ترصد 156 خرقاً خلال 48 ساعة
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
وزير الشباب والرياضة يُسلم رئاسة الدورة، 45 إلى نظيره المصري
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا