مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن المدن المحاصرة
اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم السبت، على تقارير بشأن الوضع العسكري والاقتصادي، اضافة الى مستجدات المفاوضات الجارية لإنهاء حصار المليشيات الحوثية عن مدينة تعز، والمحافظات الاخرى.
كييف قد تنسحب من اخر جيب لقواتها في لوغانسك
في تغير كبير لتطورات الحرب الروسية الأوكرانية الدائرة منذ 24 فبراير، أعلنت كييف، يوم الجمعة، أن قواتها قد تضطر للانسحاب من آخر جيب للمقاومة في لوغانسك، وذلك لتجنب الوقوع في عمليات أسر مع التقدم السريع الذي تحققه القوات الروسية.
شركة لينوفو الصينية تحقق ايرادات تأريخية
حققت مجموعة "لينوفو" الصينية نتائج قياسيّة لكامل السنة المالية، فضلاً عن زيادة تاريخية في كلّ من الأرباح والإيرادات.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات جنوب مأرب
[24/01/2022 02:38]

الرياض ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الإثنين، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية الجيش المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية جنوب محافظة مارب.

وعقد رئيس هيئة الاركان العامة، خلال الزيارة، اجتماعاً موسعاً بقيادة الجبهة وقادة الوحدات الفرعية وقادة المجاميع من أبطال المقاومة والقبائل، ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى القوات المسلحة وتهانيه بمناسبة العام التدريبي والقتالي الجديد والذي يتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش وألوية العمالقة بمساندة تحالف دعم الشرعية في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية الإيرانية.

وقال رئيس الأركان "ان النصر على مليشيات إيران الكهنوتية أصبح حتميا وقريباً وهو ملموس من الروح المعنوية والإرادة الفولاذية القوية المتجذرة في نفس كل مقاتل وطني بضرورة هزيمة المشروع الإيراني في اليمن والمنطقة".

واضاف في كلمة أمام القادة والضباط: "ان هذه معركة مقدسة وانتم تحملون أمانة خوضها وهي ليست كأي أمانة إنها أمانة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وأمانة الدفاع عن حرية وكرامة شعبنا اليمني وأمانة الدفاع عن الهوية العربية الأصيلة".

واستطرد " ان الجميع يثق في حملكم لهذه الأمانة وأدائها على أكمل وجه، وأن ما تسطرونه من انتصارات ونجاحات في هذه المعركة المقدسة ضد الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران سيسجلها التاريخ لكم ولجيشنا العظيم ومقاومتنا الشعبية والقبائل في أنصع صفحاته.. مؤكداً بأن كل الشعب اليمني يقف مع القوات المسلحة وإلى جانبها مؤيداً ومؤازراً لجهودها المبذولة.

وثمّن رئيس هيئة الأركان، الدور الكبير والمحوري لقوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية فيما تحقق من انتصارات وتقدمات خلال الأيام الماضية.

من ناحيتهم استعرض قادة المناطق والوحدات مع رئيس هيئة الأركان العامة مجمل المهام التكتيكية والعملياتية في الجبهات والنجاحات المحققة في مسرح العمليات و ما لحق بعناصر المليشيات الكهنوتية الايرانية من خسائر فادحة في العتاد والارواح.


مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن المدن المحاصرة
رئيس مجلس الشورى يعزي الرئيس السابق بوفاة نجل شقيقه
بدء تدريب قيادات للسلطة المحلية والمديريات بمأرب في مجال الحوكمة والمساءلة الاجتماعية
وزير الشباب والرياضة يثمّن جهود مصر في توحيد العمل الشبابي العربي
البحسني يشدد على الاستقرار الأمني في المحافظات المحررة
رئيس مجلس القيادة يبعث برقية عزاء للرئيس السابق
فريق طبي تابع لمركز الملك سلمان للإغاثة ينقذ حياة طفلة يمنية
بحث امكانية تقديم منظمة الصحة العالمية مزيد من الدعم لليمن
وفد حكومي يبحث مع البنك الدولي الاستجابة لأزمة الأمن الغذائي
بدء ورشة تدريبية حول المسح العنقودي متعدد المؤشرات في عدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا