بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
سلم وزير الخارجية وشوؤن المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية شيري مورالي داران، رسالة خطية من رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، إلى رئيس الوزراء الهندي، تناولت تداعيات الأزمة الغذائية العالمية وانعاكاساتها على الأمن الغذائي في اليمن في ظل الكارثة الإنسانية التي تشهدها بلادنا نتيجة للحرب التي شنتها المليشيات الحوثية.
كوريا الشمالية تستكمل التحضيرات لتجربة نووية
كشفت وكالة الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية، ان كوريا الشمالية استكملت التحضيرات لتجربة نووية وتنتظر الوقت المناسب لإجرائها مما ستصبح سابع تجربة نووية لها.
اليابان تسجل عجزاً تجارياً بقيمة 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي
سجلت اليابان عجزاً تجارياً بقيمة 839.2 مليار ين اي مايعادل نحو 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي، وهو ما يقل كثيرا عن التوقعات التي كانت 1.150 ترليون ين بعد عجز قدره 414.1 مليار ين خلال مارس الماضي.
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
توج آينتراخت فرانكفورت الألماني بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف على غلاسكو رينجرز الإسكتلندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يدعو لضغط حقيقي على مليشيا الحوثي لإطلاق الفنانة انتصار الحمادي
[19/01/2022 07:48]
عدن - سبأنت
ادان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، واستنكر باشد العبارات ما تتعرض له الفنانة انتصار الحمادي المخفية قسرياً في معتقلات مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران، منذ عام.

وأشار معمر الارياني في تصرح صحفي، الى ان الفنانة وعارضة الازياء انتصار الحمادي تتعرض لصنوف التعذيب النفسي والجسدي والضرب، وقص شعرها اجباريا، بعد تلفيق اتهامات كيدية لها وإصدار أحكام غير قانونية بحبسها 5 اعوام.

ودعا الارياني الفنانين والمثقفين والحقوقيين ومختلف الفعاليات الثقافيةوالفنية في اليمن والوطن العربي والعالم، ومنظمات حقوق الانسان والدفاع عن قضايا المرأة، للتضامن مع مأساة انتصار الحمادي وأسرتها، والضغط على مليشيا الحوثي لاطلاقها فوراً في ظل مخاوف من إقدامها على الإنتحار، بعد فشل عدة محاولات.

‏وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي والمنظمات المعنية بحقوق المرأة، بادانة الجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق اليمنيين، والتي لم تسلم منها النساء، وممارسة ضغط حقيقي على المليشيا لإطلاق الفنانة انتصار الحمادي، والمئات من المخفيات قسريا في معتقلاتها.


وزارة الصحة تتسلم اللقاحات الخاصة بالحصبة
بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تكثيف الدعم الاممي والدولي لإسناد خطط الحكومة لضمان الامن الغذائي
بدء تدريب 80 فتاة وامراة نازحه ومضيفة بمأرب
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
محافظ شبوة يؤكد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية
توقيع اتفاقية تعاون لدعم ذوي الاعاقة في الحديدة
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يؤكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا