ياعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن
بحث وزير النفط والمعادن عبد السلام باعبود، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، سبل تعزيز التعاون والشراكة والتنسيق في عدد من المجالات لاسيما في مجال النفط والمعادن.
كوريا الشمالية تستكمل التحضيرات لتجربة نووية
كشفت وكالة الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية، ان كوريا الشمالية استكملت التحضيرات لتجربة نووية وتنتظر الوقت المناسب لإجرائها مما ستصبح سابع تجربة نووية لها.
اليابان تسجل عجزاً تجارياً بقيمة 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي
سجلت اليابان عجزاً تجارياً بقيمة 839.2 مليار ين اي مايعادل نحو 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي، وهو ما يقل كثيرا عن التوقعات التي كانت 1.150 ترليون ين بعد عجز قدره 414.1 مليار ين خلال مارس الماضي.
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
توج آينتراخت فرانكفورت الألماني بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف على غلاسكو رينجرز الإسكتلندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
[19/01/2022 01:13]
سيئون - سبأنت

دعت وزارة الداخلية مشائخ وعقلاء ومقادمة القبائل في حضرموت، إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والابلاغ على جميع العناصر والعصابات وعلى رأسها العصابة التي قامت باغتيال الشهيد العقيد دارس الداعري ومن قبله الشهيد العقيد مروان صائل ومرافقيه .

وقال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية في بيان صحافي "أن الاجهزة الامنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره وتعكير الصفو العام ، وستسخر الامكانيات المتاحة في الحفاظ على الأمن و السكينة العامة وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد".

وأضاف المصدر "أن الاجهزة الامنية وعقب مقتل الشهيد العقيد دارس الداعري في منطقة الوهد قامت بملاحقة وتعقب الجناة الذين قاموا بالتقطع لقائد كتيبة الطوارئ الاثنين الماضي".

واشار الى انه وأثناء خروج الحملة الأمنية ، تم توقيف جميع السيارات والاطقم المشتبه بها ، وكان ضمن السيارات التي تم اعتراضها وتوقيفها الطقم الذي كان يقوده المدعو عون عامر حويلان الصيعري وهو نفس الطقم الذي كان واضح المعالم في كاميرات المراقبة وقام باغتيال العقيد دارس الداعري، ورفض الوقوف وبادر بإطلاق النار على أفراد الحملة الأمنية وتسبب في اصابة أحد افراد الحملة الامنية.

ولفت المصدر، الى أن الأجهزة الأمنية ردت على أفراد العصابة مما نتج عنه مقتل المدعو ( عون عامر حويلان الصيعري ) المطلوب امنياً في عدة قضايا امنية..مؤكداً أن وزارة الداخلية لن تالو جهداً في متابعة بقية افراد عصابة التقطع الخارجة عن النظام والقانون وتقديمها للعدالة.


بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يؤكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي
وزير المالية يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون الثنائي
فخامة الرئيس يوجه بتقديم الدعم لمخابز وأفران عدن الخيرية واستيعاب احتياجات المواطنين
الخدمة المدنية تعلن الاحد القادم إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
وزير الدفاع يبحث مع الملحقين العسكريين الامريكي والبريطاني تعزيز التعاون العسكري
وزير الخارجية يسلم أمين عام الأمم المتحدة رسالة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا