مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفير الروسي تطورات الشأن اليمني
[16/01/2022 05:14]
الرياض ـ سبأنت :
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، مع القائم بأعمال السفارة الروسية لدى اليمن الدكتور يفغيني كودروف، آخر التطورات في الشأن اليمني، وأوجه تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها.

ونوه الوزير بن مبارك، بالعلاقات التاريخية بين اليمن وروسيا .. داعيا إلى أهمية استثمار تلك العلاقات لبناء شراكة قوية بين البلدين واستئناف التعاون الثنائي في المجال التنموي.

كما تطرق إلى التطورات الميدانية والسياسية في الشأن اليمني .. مشيرا إلى الفرص التي أهدرتها مليشيا الحوثي لتحقيق السلام وتعنتها في رفض المساعي الهادفة لاستعادة الأمن والاستقرار، إضافة إلى توحيد الصفوف تحت مظلة الشرعية لإنهاء العدوان الحوثي العبثي ضد الشعب اليمني وتبديد الأوهام الحوثية بإمكانية السيطرة على اليمن بالقوة العسكرية.

وأشاد وزير الخارجية، بالانتصارات التي تحققها قوى الشرعية في مختلف الجبهات والهادفة إلى تحقيق تطلعات اليمنيين في سلام عادل وشامل ومستدام .. لافتا إلى الانتهاكات والممارسات غير المسؤولة لمليشيا الحوثي في عسكرة موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى واستخدامها لتهريب السلاح وتهديد الملاحة الدولية في البحر الأحمر .. مجددا التأكيد على دعم الحكومة لجهود المبعوث الخاص هانس جروندبيرج ومساعيه الهادفة لتحقيق تسوية سياسية للنزاع في اليمن.

من جانبه جدد الدكتور كودروف، التأكيد على حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع اليمن .. مؤكدا أن بلاده ستستمر في بذل كل ما هو ممكن للمساعدة بتحقيق السلام في اليمن.


مركز الملك سلمان يجري 70 عملية جراحية في التجميل والحروق والتشوهات بعدن
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الأردني بذكرى الاستقلال
مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
الاصبحي يلتقي المديرة العامة للمركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الاسلامي
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
السفير الأحمدي يبحث مع القائد العام لقوة دفاع البحرين أوجه التعاون الثنائي
سفارة اليمن في كينيا تحتفل بالعيد الوطني ٢٢ مايو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا