مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
استمع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، ونوابه في مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الى مصفوفة السياسات الحكومية، بشأن الاوضاع الاقتصادية والمالية والخدمية، والاجراءات المقترحة لتحسينها.
الفرنسيون في الخارج يصوتون في الانتخابات التشريعية
يبدأ الناخبون الفرنسيون المقيمون في الخارج، اليوم الجمعة، بالتصويت عبر الإنترنت في الانتخابات التشريعية التي يتنافس فيها 150 مرشحاً عبر 11 دائرة انتخابية.
ارتفاع أسعار الذهب مع استمرار ضعف الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، مع استمرار ضعف الدولار مما ساعد في تحرك المعدن الأصفر نحو تسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي مع انحسار توقعات تشديد أقوى للسياسة النقدية من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
بايرن ميونيخ يتعاقد مع المغربي نصير مزراوي براتب سنوي 8 ملايين يورو
تعاقد نادي بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم، الثلاثاء مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي، الذي لعب الموسم الماضي في صفوف أجاكس أمستردام الهولندي، وذلك لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 بصفقة حرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: الجيش والعمالقة بإسناد التحالف يواصلون التقدم وتحرير مناطق استراتيجية جنوب مأرب
[15/01/2022 08:44]
عدن - سبأنت
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان ابطال ألوية العمالقة والجيش الوطني والمقاومة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية يواصلون التقدم في مختلف جبهات جنوب محافظة مأرب، وتحرير مناطق استراتيجية في مديرية حريب والبلق الشرقي في ظل انهيارات واسعة وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي التابعة لايران‏".

واضاف معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان ألوية العمالقة تمكنت من تحرير قرى (بني قيس، وآل موسى، وجرادة، والهجلة، وعكرمة آل بوطهيف، وآل العطير، وآل موسى، وحلوة) في مديرية حريب، بعد معارك عنيفة تكبدت فيها مليشيا الحوثي الارهابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وسط حالة من الإنهيار في مختلف جبهات المديرية"‏.

واشار الارياني الى ان أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من تحرير موقع قرن البور، وتقدموا عشرات الكيلومترات ليكملوا التفافهم على البلق الشرقي من محوري الشرق والشمال والغرب لفرض حصار مطبق على باقي عناصر المليشيا الحوثية، فيما رفاقهم باتو على مشارف معسكر ام ريش الاستراتيجي‏.

وحيا الارياني باجلال واكبار الإشراف المباشر والمتابعة المستمرة من فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لسير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، وقيادته الحكيمة لمعركة بلادنا وشعبنا المصيرية في مواجهة المشروع التوسعي الايراني واداته الحوثية‏.

وبارك الارياني الانتصارات الكبرى التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والوية العمالقة ضمن العملية العسكرية "حرية اليمن السعيد" التي تشمل مختلف جبهات القتال، بدعم واسناد لامحدود من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، وبمشاركة فاعلة من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.


مجلس القيادة يستمع الى تقرير الحكومة بشأن الاوضاع الاقتصادية والخدمية
فخامة الرئيس العليمي يهنئ ملك الاردن بذكرى الاستقلال
الرئيس العليمي يهنئ رئيسة جمهورية إثيوبيا باليوم الوطني
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين
السفارة اليمنية في اندونيسيا تحتفي بالعيد الوطني ٢٢ مايو
وزير الشباب والرياضة يُسلم رئاسة الدورة، 45 إلى نظيره المصري
مجلس القيادة الرئاسي يناقش الملف الأمني والعسكري والخدمات في المحافظات المحررة
الرئيس العليمي يتلقى برقية تهنئة من حاكم كندا بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعيين القاضي قاهر مصطفى نائباً عاماً للجمهورية اليمنية
الحكومة ومكتب الامم المتحدة باليمن يطلقان الحملة الدولية لمنع تجنيد الاطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا