رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
صندوق النظافة بمأرب يقر الخطة التنفيذية للمشاريع التنموية للعام المقبل
[23/12/2021 03:11]

مأرب ـ سبأنت

أقر صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب، الخطة التنفيذية للمشاريع التنموية والبرنامج الاستثماري للصندوق للعام المقبل 2022م .

وتضمنت الخطة مشاريع جديدة لتطوير البنية التحيتية التي يعتزم الصندوق تنفيذها خلال العام المقبل واستكمال المشاريع قيد التنفيذ التي بدأ الصندوق بتنفذيها خلال العام الجاري.

بالإضافة إلى مشاريع التحسين والتشجير والإنارة وإنشاء المجسمات الجمالية وتحسين الدوارات والتقاطعات في الشوارع الرئيسية واستمرار أعمال التشجير في الشوارع والمدارس والمستشفيات والمباني والمرافق الحكومية.. فضلا عن تحديث وتطوير المعدات والآليات ووسائل النقل الخفيفة والمتوسطة والثقيلة لدى الصندوق وإدخال معدات وآليات جديدة إليها لمواكبة التوسع المستمر في أعمال النظافة والتحسين في مدينة مأرب في ظل ماتشهده المدينة من نهضة شاملة في كافة المجالات.

وفي الاجتماع استعرض مدير الصندوق محمد عطية التقرير السنوي للصندوق خلال 2021 الذي تضمن المشاريع والبرامج والأنشطة والحملات التي نفذها الصندوق خلال العام الجاري وما حققه الصندوق خلال هذا العام من إنجازات ملموسة في قطاعي النظافة والتحسين.

واشار إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل الصندوق في ظل محدوية الموارد وشحة الإمكانات المتاحة واستمرار النمو السكاني  والتوسع العمراني في مدينة مأرب جراء استمرار موجات النزوح المتواصلة إليها مما يفاقم الأعباء ويضاعف حجم الاحتياجات المتزايدة لخدمات وأعمال النظافة في شوارع و أحياء ومخيمات وتجمعات النازحين في المدينة وضواحيها.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع من وزير الدفاع على مستجدات الأوضاع العسكرية
محافظ تعز يضع حجر الأساس لرصف حي البعرارة
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والتجميل بعدن
المحرّمي يؤكد دعم خطط وزارة المياه لضمان استقرار إمدادات المياه لجميع المواطنين
تسليم وحدات سكنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب
تدشين حملتي تحصين وتوعية ضد مرض الدفتيريا في مأرب
الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية في عدن
نيابة الصناعة والتجارة بعدن تتلف شحنة أدوية لمخالفتها معايير التخزين
رئيس هيئة مصائد خليج عدن يدشن توزيع 118 محرك بحري للصيادين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا