رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، للاطلاع على تطورات الاوضاع في المحافظة، والوقوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات المحافظة.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
الفدرالي الأمريكي يبقي على سعر الفائدة دون تغيير عند 0.25 بالمائة
أعلن البنك الفدرالي الأمريكي (البنك المركزي الأمريكي) في اول اجتماع له في العام الجاري 2022م، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي بدون تغيير عند 0.25 بالمائة
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يرأس اجتماع مشترك لقيادة البنك المركزي وجمعية الصرافين
[05/12/2021 03:47]

عدن ـ سبأنت :

ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماع مشترك لقيادة البنك المركزي اليمني وجمعية الصرافين، للوقوف امام تطورات أوضاع سعر صرف العملة الوطنية، والتنسيق المشترك لمواجهة المضاربة.

وتدارس الاجتماع بحضور محافظ عدن احمد لملس، المسؤولية المشتركة على المستوى المالي والنقدي وجمعية الصرافين في ضبط أسعار الصرف وضبط المضاربين والتعاون في اغلاق شركات وشبكات الصرافة المخالفة.

وقيم الاجتماع ما اتخذه البنك المركزي من إجراءات ومدى نجاعتها في التعامل مع ضبط أسعار الصرف، وما يمكن اتخاذه من إجراءات إضافية.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان ما يحصل الآن بالنسبة لسعر الصرف والوضع الاقتصادي تهديد حقيقي لحياة الناس ومعيشتهم ومعركة لا تقل أهمية عن مواجهة الميليشيات الحوثية .. مشيرا الى ان المسؤولية تشاركية ولا يمكن التنصل منها تحت أي ذرائع او اعتبارات ويجب ان يستشعر الجميع مسؤولياتهم على المستوى الحكومي والخاص والشعبي.

وعبر رئيس الوزراء عن ثقته ان الاشقاء والأصدقاء لن يتركوا الشعب اليمني وحيدا في هذه المعركة الاقتصادية، امتدادا لمواقفهم المشرفة والشجاعة على المستوى العسكري في مواجهة مشروع ايران الدموي والتخريبي في اليمن عبر وكلائه من مليشيا الحوثي الانقلابية.. لافتا الى ان السلطات النقدية لديها السلطة الكاملة لاتخاذ الخطوات الضرورية للتحقيق ثبات سعر الصرف وإعادة الدورة النقدية الى الجهاز المصرفي


رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
التحالف: لم يتم استهداف سجن بصعده وسنقدم كافة المعلومات لفريق تقييم الحوادث
الاوقاف تعلن فتح مظاريف الشركات المتقدمة لنقل المعتمرين اليمنيين لموسم 1443هـ
تدشين مبادرة لتعزيز سلوكيات إنقاذ الحياة بالمهرة
‏الارياني بحمل مليشيا الحوثي مسئولية سلامة الصحفي توفيق المنصوري ورفاقه
نائب رئيس الجمهورية يعزي العقيد صالح عبدالله صبره في وفاة والدته
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة صالح الوحيشي وفيصل باعباد
توزيع 15 ألف حقيبة مدرسية في مديريات بيحان
رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً بمدراء الدوائر العسكرية المستقلة في وزارة الدفاع
الوحدة التنفيذية للنازحين تدعو لإغاثة 16 ألف أسرة في مديرية حريب بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا