رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، للاطلاع على تطورات الاوضاع في المحافظة، والوقوف على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات المحافظة.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
[05/12/2021 12:54]
الرياض - سبأنت :
سلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا محمد آل جابر، رسالة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وتتصل الرسالة التي سلمها فخامة الرئيس للسفير السعودي بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، بالعلاقات الاخوية الثنائية والمصيرية بين البلدين والشعبين الشقيقين في جوانبها المختلفة ومنها بصورة اساسية الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها اليمن اثر الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية الايرانية وتداعياتها على اوضاع ابناء الشعب اليمني بصورة عامة .

واشاد فخامة الرئيس، بالمواقف الاخوية للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووقوفهم الى جانب اشقائهم في اليمن في مختلف المواقف والظروف.

من جانبه، نقل السفير السعودي لفخامة الرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. مؤكداً عمق العلاقات المصيرية بين الشعبين الشقيقين.



رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة صالح الوحيشي وفيصل باعباد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا