رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
[02/12/2021 03:15]
عدن - سبأنت

أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور منير لمع، بالجهود التي بذلت لإنجاح فعاليات ملتقى الشباب الذي إحتضنته العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة مسودة استراتيجية قطاع الشباب بالوزارة .

وأوضح الوكيل لمع في ختام أعمال الملتقى، اليوم الخميس، أن الوزارة تعكف منذ عام بالشراكة مع منظمة شباب بلا حدود للتنمية وصندوق الأمم المتحدة للسكان في اليمن من أجل تنظيم هذا الملتقى من أجل إعداد إستراتيجية تسهم في الإرتقاء بالعمل الشبابي في اليمن ..منوهاً بتفاعل جميع المشاركين من ممثلي الوزارات والمنظمات والمبادرات الشبابية من أجل الخروج بهذه الإستراتيجية .

بدوره أشار عبدالرؤوف زين السقاف في كلمة السلطة المحلية، إلى أهمية هذا الملتقى والنقاشات التي جرت بين الشباب للخروج بهذه الإستراتيجية ..متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف التي أعدت من أجلها الإستراتيجية .

كما القيت كلمات عن صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية، تحدثت في مجملها عن الجهود التي بذلت لإعداد هذه الإستراتيجية وأهميتها من اجل تطوير العمل الشبابي في اليمن .

وناقش 60 شابا وشابة يمثلون مختلف المحافظات والوزارات ذات العلاقة والمكونات الشبابية ومدراء فروع مكاتب الشباب والكشافة والمرشدات على مدى يومين العديد من أوراق العمل حول مستقبل العمل الشبابي وعرض مقتطفات من مخرجات العملية البحثية التي قام بها قطاع الشباب في الوزارة بالتعاون مع مؤسسة طمي الاستشارية، والتي تركزت في غالبها حول هموم الشباب وتطلعاتهم في عدد من محافظات الجمهورية.

حضر ختام أعمال الملتقى، نائب وزير الاعلام حسين باسليم، ووكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الرياضة، خالد الخليفي والقائم باعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ومدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي وعدد من المسؤولين .


رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
فريق الشعلة يتوج ببطولة الجمهورية لكرة اليد
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
تنفيذي مأرب برئاسة العرادة يناقش أضرار الأمطار والسيول
(موسع) وزير النفط يؤكد الحرص على إعادة تشغيل مصفاة عدن ويتفقد منشأتي تعبئة المشتقات النفطية وتعبئة الغاز
تعز تشيع جثمان فقيد الوطن رئيس مجلس الشورى السابق
اليمن تستنكر العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة
قائد المنطقة العسكرية السادسة يعقد اجتماعاً بقادة اللواء الأول حرس حدود
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا