اليمن تدين الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي
أعربت الجمهورية اليمنية، عن إدانتها بأقسى العبارات الهجوم الصاروخي الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار بغداد الدولي، ونجم عنه خسائر مادية.
مودرينا تجري تجارب سريرية على لقاح مخصص لمكافحة أوميكرون
قالت شركة الأدوية الأميركية (موديرنا) "أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصاً لمكافحة المتحورة أوميكرون".
٢٠ ناقلة غاز تتجه من الولايات المتحدة الى اوروبا
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن أكثر من 20 ناقلة غاز أبحرت من الولايات المتحدة إلى أوروبا وسط محاولات الاتحاد الأوروبي وواشنطن لإيجاد بديل لتوريدات الوقود الروسي.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان تنعي احمد المحروق
[28/11/2021 03:12]
عدن - سبأنت
نعت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان، احمد عوض المحروق نائب الوزير الذي وافاه الاجل، اليوم، في المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة بعد حياة كريمة ومواقف وطنية وعملية خالدة.

وقالت الوزارة في بيان النعي "بقلوب يملؤها الايمان بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الهامة القانونية الاستاذ احمد عوض محروق نائب وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان الذي غيبه الموت في احد المستشفيات بالعاصمة الاردنية عمان وسط حزن بالغ عم الجميع" .

واضاف البيان " ان الفقيد كان مثالاً للتفاني والاخلاص والعطاء ونموذجاً للانظباط والاجتهاد والرقي في التعامل والكفاءة المهنية في العمل ورمزاً وطنياً اتسم بالاخلاص والجدية ومثالاً يحتذى به في الاخلاق والتواضع وحسن التعامل مع الاخرين".

واكد البيان، ان وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان، فقدت احد اعمدتها القانونية والادارية التي خلدت اروع المحطات الخالدة وتركت سجلاً ناصعاً في تاريخ الوزارة.

وعبرت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان، عن خالص التعازي وصادق المواساة الى اولاد الفقيد واسرته وذويه والى كافة قبيلة آل المحروق والى جميع زملاءه ورفاق دربه..سائلة الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.


رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع بتعز ويوجه الحكومة بايلاء المحافظة الاهتمام اللازم
‏الارياني بحمل مليشيا الحوثي مسئولية سلامة الصحفي توفيق المنصوري ورفاقه
رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعاً بمدراء الدوائر العسكرية المستقلة في وزارة الدفاع
الوحدة التنفيذية للنازحين تدعو لإغاثة 16 ألف أسرة في مديرية حريب بمأرب
محافظ شبوة يناقش مع فريق البرنامج السعودي الاحتياجات التنموية للمحافظة
ارتفاع ضحايا المجزرة الحوثية في مأرب إلى 39 شهيداً وجريحا
محافظ شبوة يبحث مع القائم باعمال السفارة الامريكية اوجه التعاون المشترك
امزربة يطلع السفير الهولندي على النشاط الملاحي لميناء عدن
بدء دورة تدريبية لكوادر مركز الأطراف الصناعية بمأرب  
مجلس الوزراء يستعرض عدد من القضايا وتطورات الاحداث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا