رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة مستوى سير العمل وتطويره بالإدارات والمصالح التابعة لشرطة المهرة
[25/11/2021 02:09]

المهرة - سبأنت:

ناقش اجتماع عقد في محافظة المهرة، اليوم، برئاسة مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش ومدير عام شرطة المهرة العميد مفتي صموده، وضم مدراء الإدارات والمصالح التابعة لشرطة المهرة، مستوى سير العمل بتلك الإدارات والمصالح وسُبل تطويره ومعالجة أي صعوبات تواجه العمل.

وأكد العميد باعش، حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان، على دعم إدارة الأمن والأجهزة الأمنية في المهرة من أجل أداء مهامها على أكمل وجه وتعزيز وتثبيت الأمن والاستقرار .. مشيرا إلى أهمية تفعيل دور التوجيه المعنوي في الإدارات الأمنية لإبراز جهود رجال الشرطة وتعزيز ثقة المجتمع بالأمن.

كما أشاد بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة المهرة من خلال ضبط العديد من المطلوبين أمنياً على ذمة جرائم مختلفة ومكافحة تهريب المخدرات والممنوعات .. مثمناً جهود محافظ المهرة محمد علي ياسر والتنسيق المشترك مع وزارة الداخلية في دعم الأجهزة الأمنية.

من جانبه أكد العميد صموده، أهمية دور وزارة الداخلية بتلمس الاحتياجات والإطلاع عن قرب على مستوى سير العمل في الأجهزة الأمنية .. مثمنا جهود وزير الداخلية من أجل رفع معنويات رجال الأمن والشرطة من خلال تكريم أفراد نقطة اللبيب الأمنية .. مجددا التأكيد على مواصلة الأجهزة الأمنية مهامها لتثبيت الأمن في المهرة.

وفي سياق متصل، اطلع مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية ومدير شرطة المهرة، على سير العمل والانضباط الوظيفي في إدارة الأمن العام والهجرة والجوازات والأحوال المدنية والبحث الجنائي والأدلة الجنائية ومكافحة المخدرات وشرطة السير في المهرة، واستمعا إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول والمقترحات التي من شأنها المساهمة بتطوير العمل وتحسين الأداء.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا