رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
[27/10/2021 01:31]
عدن- سبأنت

ناقش وزير الاشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي، ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، عدد من مشاريع الطرق التي سيتم تنفيذها في المحافظتين.

واشار وزير الاشغال، الى انه ووفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، سيتم تدشين مشروعي طور الباحة بلحج والتربة بتعز خلال الفترة القريبة القادمة..لافتاً الى انه سيتم ادراج عدد من المشاريع للمحافظتين ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2021-2022م.

واكد الوزير بن يمين، ان مثل هذه المشاريع تاتي في اطار تطبيع الحياة في المحافظات المحررة وتسهيل عملية النقل للشاحنات الكبيرة والمركبات الصغيرة وحركة نقل المسافرين بين المحافظات..مشيراً الى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بالمحافظات المحررة من خلال تخصيص المشاريع الحيوية.

من جانبهما، تطرق محافظي لحج وتعز، الى معاناة ابناء المحافظتين في عملية التنقل للبضائع وحركة المسافرين الامر الذي يستدعي تنفيذ هذه الطرق وبصورة عاجلة..مشيدين باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء ووزارة الاشغال العامة والطرق والتي تجسدت بعدد من المشاريع الحيوية والتي سيتم تنفيذها بالمحافظتين قريباً، باللاضافة الى ما سيتم ادراجه من مشاريع في البرنامج الاستثماري للعام 2021-2022م.

حضر الاجتماع وكلاء وزارة الاشغال العامة والطرق المهندس حسين العقربي والمهندس علي احمد حسن والمهندس وليد ردمان، ووكيل محافظ تعز للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي.



رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان التربوي ماهر سعيدان
وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا