نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدراء فروع مكاتب الشباب عدد من القضايا
ناقش نائب وزير الشباب والرياضة، منير الوجيه ، مساء اليوم الاربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات، عدد من القضايا والهموم المتعلقة بالنشاط الرياضي والشبابي وسبل تطويره والارتقاء به.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تخرج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري بجامعة سيئون
[25/10/2021 07:39]
سيئون - سبأنت
احتفلت كلية البنات بجامعة سيئون، اليوم، بتخرّج 15 طالبة من برنامج الدبلوم العالي في الإرشاد الأسري الذي نفذته جامعة سيئون بإشراف جمعية المستقبل لتنمية المرأة، وتمويل مؤسسة صلة للتنمية.

وأكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي، على أهمية مثل هذه البرامج العلمية التي تلامس حاجة المجتمع..مشيداً بدور جامعة سيئون التي أصبحت عاملاً مساعداً للاستشارات والتأهيل العلمي الذي يخدم المجتمع.

بدوره أشار رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد الكثيري، إلى أنّ هذه الدبلومات تسعى الجامعة لتنفيذها وتنتهج نهجاً حديثاً وحثيثاً للشراكة مع منظمات المجتمع المدني للإسهام بفاعلية للعمل والتنسيق المشترك في إقامة مثل هذه البرامج المهمّة في خدمة المجتمع.

وألقت في الحفل كلمة لرئيسة جمعية المستقبل ابتسام مبارك، أشارت إلى انّ فكرة هذا البرنامج العلمي جاءت للمساهمة في حل مشكلة نُـدرة الكوادر المؤهلة في الإرشاد الأسري الذي يعالج مشكلات الأسرة بواسطة كوادر مؤهلة معرفياً ومهاريا.

كما ألقت الطالبة زهراء باشحوان كلمة الخريجات والتي عبرت فيها عن فخر الخريجات واعتزازهن بإكمال هذا البرنامج واستفادتهن منه.

وتم في نهاية الحفل تكريم الخرّيجات وأساتذة البرنامج وعميدة كلية البنات ونائبتها، والمؤسسات المشاركة والداعمة بشهادات شكر وتقدير ودروع تذكارية.


نائب رئيس الجمهورية يناقش مع رئيس الوزراء القطري عدداً من المستجدات
نائب الرئيس يسلم أمير قطر رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية
الشرجبي يبحث مع وزير الداخلية المجري تعزيز التعاون الدولي لتفادي كارثة صافر على اليمن والعالم
الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا