صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم (69) بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي.
مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية
قتل فلسطيني بنيران الجيش الإسرائيلي، بعدما صدم حاجزا عسكريا إسرائيليا في الضفة الغربية ليل الأحد، حسبما أفادت وزارة الدفاع الإسرائيلية، الاثنين.
الليرة التركية تتراجع الى ادنى مستوياتها
عادت العملة التركية للتراجع، اليوم الاثنين، واقترب سعر صرف الليرة أمام الدولار خلال التعاملات من أدنى المستويات التي تم تسجيلها مؤخرا.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يؤكد على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية
[19/10/2021 10:41]
سيئون - سبأنت
اكد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية وترك الخلافات جانباً والتوحد في خندق واحد لمحاربة اعداء الوطن والجمهورية .

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اجتماعاً لمناقشة الوضع العسكري والامني في نطاق المنطقة العسكرية الأولى ووحداتها ومناقشة الوضع العسكري والقتالي في جبهات القتال بالمحافظات المجاورة .

وفي الاجتماع الذي ضم قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء37 اللواء الركن صالح طيمس، وقائد التحالف بالوادي والصحراء، نقل وزير الداخلية تحايا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن لافراد الوحدات العسكرية والأجهزة الامنية بحضرموت..معرباً عن شكره لقيادة التحالف العربي ووقوفها مع اشقاءها في اليمن في تجاوز الأزمة التي يمر بها.

واستمع الوزير حيدان، من قائد المنطقة العسكرية الأولى، الى شرح حول مستوى الأداء والانتشار للوحدات العسكرية في المسرح العملياتي للمنطقة وتنفيذها للخطط والتوجيهات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لتعزيز الامن والاستقرار..مشيداً بمستوى التنسيق بين الاجهزة الامنية والعسكرية ، وكذا جهودها في ترسيخ الأمن والاستقرار والتعامل بأسلوب حضاري مع القضايا المجتمعية التي عكست الروح العالية التي يتمتع بها افراد القوات المسلحة في حفظ المصالح العامة للوطن .

واكد قائد المنطقة العسكرية الاولى، أن ضباط وجنود الجيش في خندق واحد مع اخوانهم في الاجهزة الامنية لحفظ الامن والاستقرار بالوادي والصحراء..مشيراً الى ان المنطقة العسكرية ستظل صمام امان لليمن الاتحادي وستسخر الامكانيات المتاحة في خدمة الوطن والمواطن .


الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
العارضة: الميليشيا الانقلابية "حوثنت" القضاء وحولت المحاكم الى اوكار للسلاح
القطاع الخاص يحذر من تزايد افلاس الشركات في اليمن
مصرع العشرات من ميليشيا الحوثي شرق الحزم بمحافظة الجوف
تدشين الحملة الميدانية لصرف شهادات الميلاد في المحافظات المحررة
لجنة التحقيق الوطنية توثق الانتهاكات التي طالت المدنيين بمديرية حيس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا