صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم (69) بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي.
مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية
قتل فلسطيني بنيران الجيش الإسرائيلي، بعدما صدم حاجزا عسكريا إسرائيليا في الضفة الغربية ليل الأحد، حسبما أفادت وزارة الدفاع الإسرائيلية، الاثنين.
الليرة التركية تتراجع الى ادنى مستوياتها
عادت العملة التركية للتراجع، اليوم الاثنين، واقترب سعر صرف الليرة أمام الدولار خلال التعاملات من أدنى المستويات التي تم تسجيلها مؤخرا.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
[12/10/2021 03:56]
الرياض ـ سبأنت :

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على مستجدات الأوضاع في المحافظة وسير المعارك في الجبهات ومنها حصار مديرية العبدية من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد فخامة الرئيس ببطولات الجيش الوطني وبسالة المقاومة الشعبية وأبناء مأرب في مواجهة الخطر الإمامي والكهنوتي والمشروع الفارسي في اليمن.. مشددا على رص الصفوف، لمواجهة قوى التمرد الذي يهدد الهوية اليمنية والنظام الجمهوري.

وثمن صمود واستبسال ابناء مأرب في وجه مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، محيي التضحيات التي قدمها ويقدمها الابطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات، والوقوف بثبات وبسالة في الدفاع عن النظام الجمهوري والوحدة وعزة وكرامة أبناء اليمن في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الايرانية.

وقال فخامته "لقد مثل صمود مأرب الأسطوري في وجه همجية مليشيات ايران الانقلابية الحوثية نموذجا يحتذى به في الوطنية والبسالة والفداء لصمودها ودفاعها الأسطوري عن الأرض والعرض في مواجهة اسلحة وصواريخ ايران التي تقصف وتحاصر المدينة وتقتل النازحين والابرياء على مدار ايام وشهور واعوام متواصلة".

كما ثمن فخامته دور دول التحالف العربي من خلال المساندة والدعم الذي تقدمه للجيش الوطني والمقاومة الشعبية، والذي كان له الدور الفاعل في تحقيق الانتصارات المتوالية على المليشيا الانقلابية.

من جانبه اشار المحافظ الى مستجدات الأوضاع بمأرب.. مؤكدا تماسك الجميع في مواجهة بقايا الإمامة والمشروع الإيراني في اليمن.

وأشار العرادة الى المعنويات العالية لأبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.. مشيدا بشجاعة وصمود أبناء مأرب الذين يضحون بأرواحهم انتصارا لكرامتهم والنظام الجمهوري.



صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الشيخ ناجي بن علي بن هذال
رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا