رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
البنك الإسلامي للتنمية يخصص نحو 418 مليون دولار لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء
أعلن البنك الإسلامي للتنمية، موافقته على تخصيص نحو 418 مليون دولار أمريكي لتمويل مشاريع تنموية جديدة في الدول الأعضاء.
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
فشل باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم في حسم اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد تعادله امام ضيفه لوهافر بثلاثة اهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بحيبح: الجيش والمقاومة بإسناد التحالف يسطرون معركة للتاريخ وسينتصرون على الحوثي
[06/10/2021 03:35]

شبوة - سبأنت:

قال قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح، إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقبائل والمواطنين بمختلف توجهاتهم يسطرون اليوم معركة للتاريخ، دفاعاً عن الأرض والعرض والدين والكرامة.

وأضاف اللواء بحيبح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن العدو الحوثي فتح معركة جديدة على امتداد 60 كم، وكان يظن أنه سيحقق هدفه ويتجاوز المنطقة ولكن مساعيه خابت أمام صلابة الجيش والمقاومة ورجال القبائل وسيظل عاجز أمام ضربات الأبطال.

وأشاد اللواء بحيبح، بالبطولات والتضحيات التي يسطرها المقاتلون في مختلف الجبهات.. قائلا للأبطال: "شكراً لكم أقبل التراب الذي تحت أقدامكم.. أنتم اليوم تسطرون التاريخ وتصنعون المجد".

ونوه بالالتفاف المجتمعي الكبير حول قوات الجيش من قبل المواطنين ورجال القبائل الذين لا يوجد بيت إلا وقدّم شهيداً في معركة الدفاع عن الوطن والكرامة.

ودعا بحيبح، الجميع إلى توحيد الصف الوطني وتجاوز الصغائر لمصلحة الوطن، كما دعا بحيبح، المواطنين وأبنائهم إلى عدم الانسياق وراء أوهام المليشيا الحوثية والسماح لها باستغلالهم والزج بهم إلى محارق الموت.

وقال: ما لم نقبل ببعضنا ونتكاتف لاستعادة دولة المواطنة المتساوية والنظام والقانون فسنخسر جميعاً، فالحوثي لا يقبل إلا أن يكون سيدًا ونحن عبيد وهذا المنطق تجاوزناه وقاتله من سبقنا ولم يكن في محزم الواحد منهم سوى 10 طلقات وكان يضع الحجر على بطنه من الجوع أما نحن اليوم فنمتلك من الإمكانيات ما نقاتل بها سنوات.

وثمن قائد محور بيحان، دعم وجهود ومساندة القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، لقوات الجيش والمقاومة ضد الحوثيين.. وكذا ثمن الدعم والإسناد المباشر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة التي تقدم الغالي والنفيس لدعم معركة العروبة ضد أذناب إيران.



رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ 50 لمنظمة العمل العربية في بغداد
البركاني يحضر أعمال الندوة القانونية على هامش المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
بن دغر يشارك في أعمال المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية
تدشين توزيع مساعدات إيوائية طارئة لمتضرري السيول بحضرموت بدعم سعودي
تدشين برنامج تدريبي لإعداد الخطة التشغيلية للقيادات الإدارية في كاك بنك
محافظ تعز يدشن ورشة عمل حول المخاطر والكوارث البيئية وآلية الانذار المبكر
تدريب 15 صحفية وحقوقية بمأرب في مجال الأمن الرقمي
الارياني يدين اختطاف مليشيا الحوثي للصحفي العراسي على خلفية تناولاته لفضيحة المبيدات الزراعية
دورة تدريبية لتأهيل 50 امرأة في مجال الصناعات الغذائية بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا