رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمجلس ادارة البنك المركزي
اجتمع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء ومعه عضو المجلس عبدالرحمن المحرمي، بمجلس ادارة البنك المركزي اليمني، للاطلاع على جهود البنك في ادارة السياسة النقدية، والاصلاحات الجارية لتعزيز دور القطاع المصرفي، واستيعاب تعهدات الحلفاء والمانحين الاقليميين والدوليين.
الولايات المتحدة تخطط لتزويد اوكرانيا بصواريخ بعيدة المدى
تعد أمريكا حزمة جديدة من المساعدات العسكرية إلى كييف وتعتزم تزويد أوكرانيا بما قيمته أكثر من ملياري دولار من الصواريخ بعيدة المدى، حسبما ذكرت وكالة "رويترز" نقلا عن اثنين من المسؤولين الأمريكيين المطلعين.
نمو الاقتصاد الإيطالي يتخطى التقديرات الحكومية عام 2022
أظهرت بيانات رسمية إيطالية اليوم زيادة في معدل النمو الاقتصادي السنوي للعام 2022 بنحو 2. 0 في المئة عن التقديرات الحكومية ليقارب 4 في المئة مع تراجع طفيف في الربع الأخير.
تعثر انتقال زياش من تشلسي الى سان جرمان على سبيل الإعارة
تعثر انتقال النجم الدولي المغربي حكيم زياش من تشلسي الإنكليزي الى باريس سان جرمان الفرنسي على سبيل الإعارة لعدم المصادقة عليها إدارياً في الوقت المناسب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
استشهاد واصابة 35 مدنياً بمأرب في قصف حوثي استهدف الاحياء السكنية بـ 3 صواريخ بالستية
[03/10/2021 04:16]
مأرب - سبأنت
ارتكبت مليشيا الحوثي التابعة لايران، اليوم، مجزرة ارهابية جديدة بحق المدنيين في محافظة مأرب المكتضة بالنازحين، باستهدافها بـ 3 صواريخ بالستية منازل المدنيين في حي سكني بمنطقة الروضة، والذي اسفر عن استشهاد واصابة 35 مدنياً أغلبهم أطفال ونساء.

واوضح مصدر محلي في المحافظة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن الصواريخ البالستية الثلاثة التي استهدفت بها مليشيا الحوثي منازل المدنيين الامنين في أحد الأحياء السكنية، أسفرت عن استشهاد طفلين واصابة 33 مدنياً تفاوتت اصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة بينهم 4 نساء و5 أطفال تتراوح اعمارهم بين 7 اشهر و16 عاما، وتضرر 12 منزلاً بينهم 4 منازل تضررت كلياً، إلى جانب تدمير 8 سيارات تابعة للمواطنين في الحي وفق الاحصائية الاولية..مشيراً إلى أن البحث عن الضحايا مايزال جارياً تحت انقاض المنازل المدمرة.

ولفت المصدر إلى أن الطفلة غزلان فيصل احمد مسعود 4 سنوات واخيها الطفل رداد فيصل سنتين، فصل الصاروخ الذي سقط على منزلهما رأسيهما عن الجسد فيما أمهما في حالة خطيرة .. متوقعاً ارتفاع اعداد الشهداء كون أغلب المصابين حالتهم خطيرة وفي مقدمتهم الطفل ريان رضوان يحيى 7 اشهر وعاصمة عبد الكريم مسعود 12 عاما، وحماس محمد حسن 16 عاما ووسام محمد حسن 15 عاما.

واكد المصدر، ان مليشيا الحوثي كثفت خلال الايام الماضية من استهداف الاحياء السكنية بالصواريخ البالستية في المحافظة المكتضة بالنازحين بهدف احداث مجازر وقتل اكبر قدر من المدنيين وارهاب السكان في ظل صمت دولي مطبق..موضحاً ان الصواريخ البالستية التي قصفت بها مليشيا الحوثي التابعة لايران الاحياء السكنية في مديريات المدينة والوادي والجوبة خلال الايام الستة الماضية تجاوزت 15 صاروخاً بالستياً.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بمجلس ادارة البنك المركزي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد اهمية تعزيز دور اجهزة الرقابة والمحاسبة وسلطة انفاذ القانون
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه بتشكيل لجنة وزارية لضبط اسعار الاسماك
الارياني يحذر من تسخير مليشيا الحوثي دعم "اليونسيف" في جرائم تجنيد الاطفال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة اللواء المنهالي
وزير الدفاع يترأس اللقاء التقييمي التشاوري لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومحاورها
وزير الدفاع يناقش مستجدات الاوضاع مع المستشار العسكري للمبعوث الأممي
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن السفراء الاوروبيين للبحث في مستجدات الاوضاع وفرص احلال السلام في اليمن
وزير الدفاع يلتقي رؤساء بعثات الاتحاد الاوروبي لدى اليمن
وزير التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي دعم خطة الاستجابة الإنسانية 2023م
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا