رئيس الوزراء اللبناني يلتقي سفير اليمن
التقى رئيس وزراء لبنان، نجيب ميقاتي، اليوم، سفير بلادنا لدى بيروت، عبدالله الدعيس.
الولايات المتحدة توصي بجرعة ثالثة ضد كورونا للأطفال بين 5 و11 عاما
أوصت السلطات الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية، بتوسيع نطاق الجرعة الثالثة التنشيطية من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ليشمل الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 5 و11 عاما.
البنك المركزي الروسي يقرر تخفيف الضوابط في سوق العملات المحلية
اعلن البنك المركزي الروسي، تخفيف الضوابط في سوق العملات المحلية، والتي كان قد فرضها قبل نحو شهرين بعد تراجع العملة الروسية في ظل الضغوطات الخارجية، وخاصة العقوبات الغربية على روسيا.
الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال
توج فريق الفيحاء السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2021 - 2022م بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح بثلاثة اهداف مقابل هدفين عقب تعادلهما الايجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
استشهاد واصابة 35 مدنياً بمأرب في قصف حوثي استهدف الاحياء السكنية بـ 3 صواريخ بالستية
[03/10/2021 04:16]
مأرب - سبأنت
ارتكبت مليشيا الحوثي التابعة لايران، اليوم، مجزرة ارهابية جديدة بحق المدنيين في محافظة مأرب المكتضة بالنازحين، باستهدافها بـ 3 صواريخ بالستية منازل المدنيين في حي سكني بمنطقة الروضة، والذي اسفر عن استشهاد واصابة 35 مدنياً أغلبهم أطفال ونساء.

واوضح مصدر محلي في المحافظة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن الصواريخ البالستية الثلاثة التي استهدفت بها مليشيا الحوثي منازل المدنيين الامنين في أحد الأحياء السكنية، أسفرت عن استشهاد طفلين واصابة 33 مدنياً تفاوتت اصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة بينهم 4 نساء و5 أطفال تتراوح اعمارهم بين 7 اشهر و16 عاما، وتضرر 12 منزلاً بينهم 4 منازل تضررت كلياً، إلى جانب تدمير 8 سيارات تابعة للمواطنين في الحي وفق الاحصائية الاولية..مشيراً إلى أن البحث عن الضحايا مايزال جارياً تحت انقاض المنازل المدمرة.

ولفت المصدر إلى أن الطفلة غزلان فيصل احمد مسعود 4 سنوات واخيها الطفل رداد فيصل سنتين، فصل الصاروخ الذي سقط على منزلهما رأسيهما عن الجسد فيما أمهما في حالة خطيرة .. متوقعاً ارتفاع اعداد الشهداء كون أغلب المصابين حالتهم خطيرة وفي مقدمتهم الطفل ريان رضوان يحيى 7 اشهر وعاصمة عبد الكريم مسعود 12 عاما، وحماس محمد حسن 16 عاما ووسام محمد حسن 15 عاما.

واكد المصدر، ان مليشيا الحوثي كثفت خلال الايام الماضية من استهداف الاحياء السكنية بالصواريخ البالستية في المحافظة المكتضة بالنازحين بهدف احداث مجازر وقتل اكبر قدر من المدنيين وارهاب السكان في ظل صمت دولي مطبق..موضحاً ان الصواريخ البالستية التي قصفت بها مليشيا الحوثي التابعة لايران الاحياء السكنية في مديريات المدينة والوادي والجوبة خلال الايام الستة الماضية تجاوزت 15 صاروخاً بالستياً.


بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يؤكد على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي
وزير المالية يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون الثنائي
فخامة الرئيس يوجه بتقديم الدعم لمخابز وأفران عدن الخيرية واستيعاب احتياجات المواطنين
الخدمة المدنية تعلن الاحد القادم إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
وزير الدفاع يبحث مع الملحقين العسكريين الامريكي والبريطاني تعزيز التعاون العسكري
وزير الخارجية يسلم أمين عام الأمم المتحدة رسالة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا