رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الزراعة والثروة السمكية يبحث مع مساعد منسق الشؤون الإنسانية التعاون المشترك
[27/09/2021 05:34]
عدن - سبأنت
بحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، مع مساعد منسق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة إديجو زوريل، سبل التعاون المشترك.

وتطرق اللقاء، الى آلية إعداد الخطة الاستراتيجية للوزارة ومصفوفة البرامج والمشاريع الزراعية والسمكية في إطار الانتقال التدريجي للتدخلات المقدمة من المساعدات الإنسانية الطارئة المتعلقة على زيادة الإنتاج الزراعي والسمكي بما يساهم في زيادة الناتج المحلي الإجمالي وتحقيق الانتعاش الاقتصادي للبلد، لما من شأنه التخفيف من حدة المشكلات الاقتصادية التي تواجه بلادنا .

وأوضح الوزير السقطري، حاجة الوزارة لدعم المؤسسات والهيئات العامة وتطوير قدرات الكوادر ومراكز الأبحاث الزراعية والسمكية بما يكفل النهوض بالعمل وتحديد المخزون السمكي والسبل الكفيلة لإمكانيات تخفيض تكاليف السلع الأساسية من خلال خفض تكاليف التأمين على الواردات من السلع الأساسية المستوردة.

من جانبه أكد مساعد منسق الشؤون الإنسانية، استعداد المنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة في تقديم المزيد من الدعم والمساعدات الإنسانية والتنموية التي تتطلبها اليمن، والتأكيد على إيلاء الجانب التنموي الحيز الأكبر في التدخلات خلال المراحل القادمة.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع تنمية الإنتاج الزراعي عبد الملك ناجي، ووكيل قطاع التخطيط السمكي محمد علان، ورئيس الهيئة العامة للبحوث والإرشاد الزراعي الدكتور عبدالله علوان،المستشارة كريس جونسون، ومدير مكتب منظمة الفاو في عدن الدكتور وليد صالح.



رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا