رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا جهازي الامن القومي والسياسي يرفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ثورة 26 سبتمبر
[25/09/2021 05:32]
عدن - سبأنت
رفع رئيسا جهازي الامن القومي اللواء أحمد المصعبي والسياسي اللواء عبده الحذيفي، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

فيما يلي نص البرقية:

بإسمينا شخصياً ونيابة عن ضباط وصف وجنود جهازي الأمن القومي والسياسي، نهنئكم يافخامة الرئيس بهذه المناسبة ونرفع اليك أسمى التبريكات، وأصدق الولاء، بمناسبة الذكرى الــ (59) لثورة السادس والعشرين من سبتمبر العظيمة.

تأتي هذه المناسبة الوطنية العظيمة، والغالية على شعبنا العظيم، وأنتم بصمودكم العظيم، وثباتكم الراسخ كجبال شمسان وعيبان تخوضون، ومعكم قواتنا المسلحة والأمن معارك الشرف والبطولة، والعزة، والكرامة لاستعادة أمجاد اليمن، بكل عنفوان وشجاعة مقاومين للمشاريع الفارسية السلالية الكهنوتية البغيضة، مشاريع الذل والقهر والعبودية دون تردد أو كلل أو ملل، واضعين نصب أعينكم، أن السيادة والكرامة والعزة وإقامة الدولة الاتحادية مشروع مستقبل أبناء اليمن، ولا يمكن تحت أية ضغوطات مهما تعاظمت، وأية مؤامرات مهما تكاثرت، وأية تدخلات مهما كانت أنكم لن تحيدوا عن الطريق الذي رسمتموه لشعبنا اليمني،بعدم التفريط فيه لأنه مشروع وطن أمّنا اليمن.

إننا في هذا اليوم العظيم، ونحن نستعيد ماضي آبائنا واجدادنا، وعظمة تاريخنا على مدار التاريخ، وعظمة ما كانت عليه اليمن، واهلها من حضارة وتاريخ؛ نعاهدكم الله أن لا نحيد عن الطريق الذي رسمتموه لنا في مواجهة كل مشاريع إيران الفارسية السلالية، وغيرها من المشاريع التمزيقية التي تعيدنا الى أحضان الارتهان الى الخارج، أو تعيدنا الى التفريط بكيان اليمن الاتحادي (مشروعكم الوطني العظيم)، وسنؤدي واجباتنا المناطة بنا دون كلل، أو ملل حتى آخر يوم في حياتنا.

إننا في هذه المناسبة العظيمة، ومعنا كل جنود، وصف، وضباط جهازي الأمن القومي والسياسي نجدد الولاء المطلق لفخامتكم للسير بنا الى استعادة امجاد اليمانيين وحضارتهم، لتسمع أصواتنا الدنيا كلها أننا سنقاوم بكل ما أوتينا من قوة المشاريع الايرانية الفارسية حتى الموت، ولن تكون الجمهورية اليمنية الا عربية اسلامية، حتى تعلو رايات اليمن خفاقة بين الأمم، ويتحقق لشعبنا اليمني الصابر حريته واستقراره وأمنه تحت راية ابن اليمن البار، عز اليمن وفخرها فخامة الرئيس المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي – حفظه الله ورعاه.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا